الأخبارمصر

“رابط مفتوح”.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط الدور الثاني 2023

يتساءل مجموعة من المواطنين عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023، و ظهرت يوم الإثنين الماضي.

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين لم يجتازوا امتحانات الدور الأول لمحافظة المنيا هذا العام قد أدوا اختبارات الدور الثاني في الفترة من 24 إلى 31 يوليو المنقضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط الدور الثاني 2023

أصدرت المحافظة بيانا، يوم الإثنين الماضي، أعلنت عبره أن محافظ المنيا، اللواء أسامة القاضي، اعتمد نتيجة الدور الثاني لمرحلة التعليم الأساسي للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023، بنسبة نجاح بلغت 95.26%.

وأوضح البيان أن نسبة النجاح في المدارس الرسمية بلغت 95.36%، فيما وصلت إلى 89.34% لنظام المنازل.

وأشار أن اعتماد النتيجة تمت،في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، حمدي مصطفى، ورئيس قطاع لجنة النظام والمراقبة بالمديرية، محمد عبد السميع.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط الدور الثاني 2023

وفي هذا الإطار يستطيع الطلاب والطالبات الإطلاع على النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا عبر الرابط التالي:

http://minia.gov.eg/med_result.aspx.

أو من خلال الكشوف المرسلة إلى المدارس.

عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني بالمنيا 2023

وفي سياق متصل، أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلبة الذين تقدموا للدور الثاني بالمدارس الرسمية والمنازل، بلغ 25779 طالبا وطالبة، حضر منهم 19675 طالبا وطالبة، ونجح منهم 18742 بنسبة نجاح 95.26%.

طالع أيضاً المزيد

تنسيق الثانوية العامة 2023 المرحلة الأولى علمي رياضة.. الحد الأدنى لكليات الهندسة والبترول والحاسبات

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى