اخبار لايتالشواطئ

الحق صيف.. أسعار شقق مرسى مطروح للايجار 2023

أسعار شقق مرسى مطروح للايجار 2023
أسعار شقق مرسى مطروح للايجار 2023

أسعار شقق مرسى مطروح للايجار 2023 ..هذا ما يبحث عنه المصطافين في جميع أنحاء الجمهورية وخاصة الراغبين في الذهاب والاستمتاع بالمدينة الساحرة «مرسى مطروح».

ويتوافد المصطافين على محافظة مطروح للاستمتاع بإجازة آخر العام، ويقدروا بالآلاف كل عام، باعتبار شواطئ مرسى مطروح من الشواطئ الجميلة ذات المياه الزرقاء الخلابة.

وتتم إتاحة توافر شقق وشاليهات تناسب جميع بمختلف الأسعار، ويأتي ذلك على حسب بُعد الشقق من البحر والفرش والمساحات، وجميعها تتحكم في أسعار المصيف، والتي تبدأ بأسعار تنافسية.

أسعار شقق مرسى مطروح للايجار 2023

تبدأ شقق مرسى مطروح من 100 جنيه للشقة، وتسجل سعر الشقة الثلاث غرف 200 جنيه لليلة الواحدة، والصف الثاني والثالث يرى البحر بالكامل بـ250 جنيهًا حتى 300 جنيه، طبقًا للمساحة والفرش.

اقرأ ايضا: تعرف على موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة

تتوفر شقق أكبر 4 غرف وتكييف وتشطيبات عالية بسعر 400 جنيه، وتستوعب أكثر من أسرة التي تحب أن تقيم في مكان واحد، ويسجل الشاليه الغرفتين تشطيب ممتاز على البحر 300 جنيه ، والثلاث غرف 400 جنيه الليلة.

استعدادات مرسى مطروح في إجازة آخر العام

يذكر أن هناك استعدادات كبيرة في مصيف مرسى مطروح خلال الأيام الماضية لاستقبال الزوار من عشاق المحافظة بفتح الشواطئ أمام الجميع بالمجان، مع توفير كافة الخدمات.

تعمل المحافظة أيضاً على زيادة كميات مياه الشرب في المناطق المصيفية بالمدينة، وكذلك زيادة كميات المواد الغذائية بالتعاون مع وزارة التموين والغرفة التجارية.

وتكثف المحافظة من الحملات على الأسواق، ورفع حالة الطوارئ في المستشفيات العامة والمركزية وزيادة أكياس الدم، وذلك نكون قد اجبنا على سؤال أسعار شقق مرسى مطروح للايجار 2023 واستمتعوا بالإجازة الصيفية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى