اخبار لايت

اعرف الآن.. تفسير حلم رؤية شخص تحبه وهو بعيد عنك

تعتبر الأحلام والرؤى من الأمور التي بالنسبة للكثير من الناس امر لا يمكن تجاهله، فالرؤى تشغل بال الرائي من وقت الاستيقاظ حتى يقوم بتذكر واسترجاع تفاصيل الرؤيا والأحداث التي رآها خلال نومه.

تفسير حلم رؤية شخص تحبه وهو بعيد عنك

من الجدير بالذكر أن بعض الناس يعتقدون أن الرؤى رسائل من الغيب، في حين أن البعض الأخر يرى أنها عبارة عن تنفيس عما بصدر الشخص من مكبوتات أو اعمال غير مكتملة في عالم الوعي، فتظهر هذه الأشياء في الأحلام والرؤى لتكتمل الصورة.

تفسير حلم رؤية شخص تحبه وهو بعيد عنك

أما من الجانب الديني، فالأصل فيها كغالب الأمور في الدين، وهو التوسط، أي لا تفريط ولا إفراط، بمعنى عدم الانشغال والتأثر بها سواء بالفرح أو بالحزن، ولا نهمشها ونتركها جملة واحدة، خاصة وأن هناك رؤى واضحة، يندرج تحتها رسائل تحتاج الى تأويل.

تفسير حلم رؤية شخص تحبه وهو بعيد عنك

من الرؤى التي تشغل بال الكثيرين هي رؤية شخص تحبه وهو بعيد عنك، في هذا الجانب ذكر ابن سيرين العديد من الدلالات والتفسيرات لهذه الرؤية، نوضحها ونذكرها لكم في السطور التالية:

يمكن ان تكون حديث النفس بما يشعر به الرائي اتجاه الشخص الذي يراه، لذا قد يكون هذا الشخص من الأشياء التي تأتي في فكر الرائي في الواقع، وتبعا لذلك يراها خلال نومه.

ويمكن أيضا ان تكون هذه الرؤيا إشارة له ان هناك المثير من الأحداث الجميلة والسعيدة التي سوف تساعد الرائي على التقدم واحراز العديد من الإنجازات في حياته، لكنها بعيدة عنه وهو يحتاج الى تحقيقها

تدل أيضا هذه الرؤية على ان الرائي لديه القدرة على تحقيق الأمنيات البعيدة التي يريد تحقيقها في الوقت الراهن.

أما في حالة رأيت الشخص اذي تحبه في منامك، وانت في الواقع والحقيقة قد انقطعت علاقتكما، فهذا دليل على حزن الرائي بانتهاء العلاقة، وانه لا يستطيع التجاهل ونسيان هذه العلاقة.

أيضا تدل هذه الرؤيا على الحزن والهم الذي يعيش فيه الرائي.

طالع أيضاً المزيد

طريقة عمل الزلابية المقرمشة بأسهل الخطوات

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى