الأخبارمصر

اعرف.. أسعار كورسات الجامعة الأمريكية 2023

أسعار كورسات الجامعة الأمريكية 2023، الجامعة الأمريكية هي واحدة من أقدم الجامعات الاجنبية في مصر والتي تحتفل خلال هذه الفترة بمرور مائة عام على إنشائها وهي جامعة تقدم خدماتها التعليمية لعدد كبير من الطلاب في مصر والدول العربية والافريقية.

كورسات الجامعة الأمريكية 2023

كورسات الجامعة الأمريكية، يريد الكثير في تعلم اللغة الإنجليزية والترجمة حيث أنها لغة العصر خاصة خريجي الجامعات الجدد الذين يريدون أن يثقلوا السي في الخاص بهم، لكن قد لا يعرف الكثيرين الكثير من المعلومات حول طبيعة هذه الكورسات وما هي التخصصات المتاحة لهم، وما هو متوسط أسعار كورسات الجامعة الأمريكية.

كورس انجليزي الجامعة الأمريكية 2023

برامج تعلم اللغة الإنجليزية بالجامعة الأمريكية تنقسم إلى 4 أفرع هم اللغة الإنجليزية، التواصل الشفهي، التواصل الشفهي للصغار، والدورة التأهيلية للاختبارات الدولية.

منهج اللغة الإنجليزية يبدأ من المستويات التأسيسية أي من المرحلة A1، إلنهاية المرحلة B2 التي يتمكن فيها الطالب من التواصل مع الثقافات الاخرى أو التواصل بالإنجليزية لأغراض مهنية والقدرة على المنافسة في سوق العمل. يتكون منهج اللغة الإنجليزية بالجامعة من 16 مستوى أي أربع مراحل، يأخذ المستوى شهر ونصف وفي نهاية كل مرحلة يحصل الدارسون على شهادة المرحلة التي تم تقييمها واعتمادها دولياً، مع تحديد مستواهم.

برنامج التواصل الشفهي باللغة الإنجليزية يتكون من تسعة مستويات تبدأ من المستوى المتوسط CEFR A2 إلى المستوى المتقدم CEFR B2، يمكنك البدأ في هذا البرنامج إذا نجحت في اجتياز الاختبار الشفهي المطلوبة لهذا المستوى. يركز هذا البرنامج على طريقة تعلم مختلفة أساسها هو الطالب من خلال التحدث بهدف تحسين مهارات التواصل.

برنامج التواصل الشفهي للصغار هو برنامج دورات يهدف إلى تحسين قدرة الدارسين على التحدث والتواصل بكفاءة باللغة الإنجليزية، كذلك يركز على تعزيز مهارات الاستماع من خلال تزويدهم بمقاطع سمعية أصلية، ومواقف متعددة، ويركز البرنامج بشكل عام على تحسين النطق السليم للإنجليزية، وتوسيع دائرة المفردات. وتتكون الدورة من 6 مجموعات مقسمة حسب المرحلة الدراسية للصغار بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي.

اسعار كورسات الجامعة الأمريكية 2023

اختبار تحديد المستوي

اختبار درجة إجادة اللغة الانجليزية القياسي أو الـ SEPT، للمصريين 200 جنيها مصريا ولغير المصريين 250 جنية.

خدمة اختبار اليوم الواحد والتي تبدأ قبل 5 أيام عمل من اليوم الأول من الفصل الدراسي، 370 جنيها للمصريين و465 جنيها لغير المصريين.

يدفع الطالب 75 جنيها مصريا غير قابلة للاسترداد كرسوم لقبوله في أحد الكورسات ويتم دفعها مرة واحدة.

طالع أيضاً المزيد

الآن.. الاستعلام عن مصروفات المدارس الحكومية بالرقم القومي 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى