مصر

موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023

كتبت: سمر عبد الرؤوف

 

تتزايد عمليات البحث من قبل طلاب الدبلومات الفنية خلال الفترة الحالية، عبر مؤشر البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023، حيث يتسائل الطلاب عن رابط تسجيل رغبات الدبلومات الفنية وكيفية التسجيل، كما يرغب الطلاب في معرفة تنسيق الدبلومات الفنية 2024، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي عن موعد تنسيق الدبلومات الفنية، والذي يوضح الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد المختلفة للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية الفنية بكافة أقسامها سواء الزراعية أو الصناعية أو التجارية أو الفندقية.

و نوضح لكم خلال السطور التالية موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023، بالإضافة إلى موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023، ورابط التنسيق وخطوات تسجيل الرغبات.

موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023

أعلنت وزارة التعليم العالي خلال الأيام الماضية، عن فتح باب تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023، والتي بدأت من يوم الخميس الماضي الموافق 31 أغسطس 2023، على أن يستمر التسجيل حتى نهاية اليوم الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023.

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023

من المقرر أن يبدأ تنسيق الدبلومات الفنية يوم الإثنين الموافق 11 سبتمبر 2023 من الشهر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث يبدأ التنسيق بعد مرور 8 أيام من تسجيل الطلاب الرغبات لأداء اختبارات القدرات، والتي من المقرر أن تبدأ من يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023، وحتى يوم الإثنين الموافق 4 سبتمبر 2023، وذالك وفقاً لما أعلنته وزارة التعليم العالي.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023

يستطيع الطلاب الدخول عبر موقع تنسيق الدبلومات الفنية لتسجيل الرغبات من خلال هذا الرابط
https://tansik.digital.gov.eg/application/Certificates/Fani/DefaultFani.aspx

ويقوم الطالب باتباع الخطوات التالية:

– يقوم الطالب باختيار الشهادة.

– يقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص به.

– يقوم الطالب بإدخال الرقم السري الخاص به.

– يقوم الطالب بإعادة كتابة الرقم التأكيدي.

– يقوم الطالب في النهاية بالضغط على كلمة دخول.

 

اقرأ أيضاً..الجزء المحذوف من منهج الصف الرابع الابتدائي 2024 pdf.. تفاصيل

موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى