مصر

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023..اعرف التفاصيل

كتبت: سمر عبد الرؤوف

يتصدر موعد فتح شقق الإسكان الاجتماعي 2023 محركات البحث، خلال الفترة الراهنة من قبل العديد من المواطنين، وخاصة محدودي الدخل، حيث أنه من المقرر أن يتم فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي خلال الفترة القادمة، وذالك وفقاً للإعلان 18 والذي يتضمن العديد من المدن الجديد، لذا تكثر عمليات البحث حول موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023.

ونستعرض خلال السطور التالية موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023، وأسعار الشقق، وكذالك الأماكن التي تتواجد بها.

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023

يتساءل العديد من المواطنين من محدودي الدخل خلال هذه الفترة، عبر محرك البحث الشهير جوجل، عن موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023، وذالك بعد انتهاء الدولة من العديد من شقق الإسكان الاجتماعي، حيث أعلنت الدولة عن فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، والتي من المقرر أن يتم تسليمها في نهاية عام 2023.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023

يتم طرح شقق الإسكان الاجتماعي للمواطنين من محدودي الدخل، على أن تكون مساحة الشقة حوالي 75 متر يبلغ سعرها 245 ألف جنيه مصري، ويبلغ سعر المقدم 15 ألف جنيه مصري، وهناك شقق على مساحة 90 متر يبلغ سعرها حوالي 315 ألف جنيه مصري، ويقوم المواطن بدفع مقدم يبلغ 15 ألف جنيه مصري، على أن يقوم المواطن بتسديد باقي قيمة الشقة على مدار 30 سنة.

أماكن وجود شقق الإسكان الاجتماعي 

تم طرح شقق الإسكان الاجتماعي للمواطنين من محدودي الدخل، في 11 مدينة جديدة في العديد من محافظات الجمهورية، وتشمل المنصورة الجديدة، و 6 أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والعبور، و الشروق، وغيرها من المدن الأخرى، دمياط الجديدة، وغرب قنا، وناصر غرب أسيوط، ومدينة العلمين الجديدة.

وجدير بالذكر أنه الاستعلام عن نتائج التخصيص يكون من خلال الاتصال على الأرقام التالية 1188، 5777، ويكون الاتصال على التليفون الأرضي من خلال هذا الرقم 090071117.

 

اقرأ أيضاً..متوفرة من هنا .. نتيجة قبول بمدرسة المتفوقين بعين شمس 2023

تعرف على أفضل موعد لشحن عداد الكهرباء«أبو كارت» كل شهر

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى