الأخبارمصر

نقيب الزراعيين: الرئيس السيسي انتصر للمزارع ولا يعطي إلا وعود حقيقية.. فيديو

أكد د. سيد خليفة، نقيب الزراعيين، أن أول افتتاح لقرى حياة كريمة في قرية المراشدة بقنا في نوفمبر 2022، كما أن الرئيس السيسي أصدر مرتين حزمة قرارات تمس المواطنين برفع الأجور، المرة الأولى أثناء زيارته للمنيا، والمرة الثانية في بني سويف.

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الرئيس السيسي بث الأمل والثقة في نفوس الشعب المصري، كما أن حزمة قرارات الرئيس السيسي اليوم مهمة لصالح المواطنين رغم الظروف الصعبة، وتعزز الحماية الاجتماعية للمواطنين.

وتابع: قرارات الرئيس السيسي اليوم انتصار للمزارع والمواطنين بصورة عامة، موضحًا أن الرئيس السيسي صريح مع المواطنين ولا يقدم إلا وعود حقيقية.

وأضاف، مساء اليوم السبت، أن مشروعات حياة كريمة تصب في مصلحة المزارعين بالقرى، موضحًا أن أهالي القرى كانوا يشعرون بمعاناة شديدة في الماضي والصورة اختلفت في عهد الرئيس السيسي.

وأكمل: الرئيس السيسي يعلم جيدا معاناة المواطنين وشكرهم على تحملهم رغم الظروف الصعبة، كما أن قرية سدس الأمراء شهدت نقلة كبيرة عقب الاهتمام بها.

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن التحالف الوطني تعاقد العام الماضي مع مبادرة ازرع لزراعة 150 ألف فدان بالقمح العام الماضي، وسترتفع هذه المساحة لتصل 500 ألف فدان العام الحالي وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى