اخبار لايتالعالم

كم يبلغ عدد المسلمين في العالم 2023

نقدم لكم عدد المسلمين في العالم 2023، حيث يبحث الكثير من الأشخاص، عبر محركات البحث المختلفة، عن عدد المسلمين فى العالم حتى الآن خاصةً أننا على بعض حوالي شهرين من بدء عام جديد.

عدد المسلمين في العالم 2023

فى شهر ابريل الماضي، نشر تقرير حول عدد المسلمين فى العالم، حيث أكد التقرير أن عدد المسلمين حول العالمي قد بلغ فى 2023 نحو 2.006.770.874 شخصًا.

وأشار التقرير أن هذا الرقم يمثل نحو أكثر من 25% من إجمالي سكان العالم البالغ 8.027.083.496 شخصًا.

عدد المسلمين في العالم 2023

الجدير بالذكر أن دين الإسلام هو ثاني أكبر ديانة في العالم من حيث عدد الأتباع بعد المسيحية، حيث أكد جلوبال مسلم أن انتشار الإسلام يأتي أسرع من نمو أي دين آخر في جميع أنحاء العالم.

كما أضاف الموقع أن الأشخاص المسلمون يتواجدون في كل أنحاء العالم، مشيراً إلى أن أن أكبر تجمع للمسلمين يتواجد في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتشمل هذه المنطقة البلدان التالية:

-إندونيسيا

-باكستان

– الهند

-بنجلاديش

ويتواجد تجمعات كبيرة من السكان المسلمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، فيما تتواجد مجتمعات إسلامية متنامية من المسلمين في أوروبا وأمريكا الشمالية، وفي المناطق الحضرية.

طالع أيضاً المزيد

علامات الساعة الصغرى التي لم تظهر 2023.. تفاصيل كاملة

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى