الأخبارمصر

هل فلسطين تحررت 2023 الآن؟.. تفاصيل

هناك الكثير من التساؤلات فى أذهان الكثيرين بعد الأحداث الواقعة بين فلسطين وإسرائيل هذه الأيام، وبعد الانتفاضة التي شهدتها بعملية طوفان الأقصى التي تمت فى السابع من أكتوبر.

هل فلسطين تحررت 2023 الآن؟

المحللون السياسيون أكدوا أن ما يحدث بين فلسطين وإسرائيل هي معركة قوية وان المعطيات تؤكد تصعيد الموقف وان هذا العام سيشهد صراع بينهما وسيكون أشد قسوة على الفلسطينيين من جميع النواحي سواء السياسية أو الاجتماعية أو الاقتصادية.

هل فلسطين تحررت 2023 الآن؟

وحتى الآن لم تحرر فلسطين وان ما يحدث هو فعل ورد فعل، حيث قامت المقاومة الفلسطينية بالدخول إلى مستوطنات واستولوا على الأسلحة والمدرعات.

كما قامت المقاومة بقص السلم الفاصل على الحدود الشرقية من قطاع غزة وتم أسر وقتل العديد من العدو الإسرائيلي، حيث بلغ عدد القتلى 250 قتيل والاصابات تخطت 1100 وعشرات الأسرى.

على الجانب الآخر، بلغ عدد شهداء فلسطين فى الحرب الجارية نحو 200 شهيد و1000 جريح، ولا أحد يعلم أي وقت سوف تنتهي الحرب بين فلسطين و المحتل الإسرائيلي.

طالع أيضاً المزيد

هل فتح بيت المقدس من علامات الساعة ؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى