الأخبارمصر

«الزراعيين»: تنظيم مؤتمرات لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

>> خليفة: مبررات التأييد الظروف الدولية وإنجازات محلية في مشروعات الأمن الغذائي والقطاعات التنموية

أعلن الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين إنه تم تنظيم  مؤتمرا حاشد بمقر فرع النقابه بمحافظة القليوبية بحضور المهندس سامي سعد نقيب الزراعيين بالمحافظة بمدينه بنها لدعم وتاييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمه تحت شعار « انزل – شارك» و مارس حقك الدستوري، في إطار الدور الحيوي للنقابة في تشجيع المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية ، وضمن سلسلة من المؤتمرات الحاشدة إستعدادات للإنتخابات الرئاسية.

وقال «خليفة»، في تصريحات صحفية الثلاثاء، إن دعم الدولة المصرية يكون بالمشاركة في التصويت علي الانتخابات الرئاسية القادمة لحماية مقدرات هذه الدولة في ظل ما تشهده المنطقة من صراعات كشفت أهمية الدور المصري بإعتبار أن مصر دولة محورية يحترمها القاصي والداني وتلعب دورا رئيسا في إستقرار السلم والأمن الدولي بالمنطقة.

وأشار نقيب الزراعيين إلي أن هذا المؤتمر الذي عقد بمحافظة القليوبية هو بداية الفاعليات التي تنظمها النقابه العامة في كافه الفروع علي مستوي الجمهورية خلال الفتره القادمه لحث جموع الزراعيين واسرهم والتوعية باهميه المشاركه الفاعلة والقويه في الانتخابات ودعم وتاييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي  لفترة ولاية ثانية ،  موضحا أن مبررات التأييد الظروف الدولية وإنجازات محلية في مشروعات الأمن الغذائي.

وشدد «خليفة»، علي إنه تم خلال الموتمر التوعيه بأهميه دور المهندسين الزراعيين وأسرهم البالغ عددهم مليون مهندس زراعي  في المشاركه في الانتخابات ودعم ترشح الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات التى تحققت، ونحن حالياً ننعم بالاستقرار والأمن، وكل الاضطرابات التى يمر بها الإقليم حالياً تؤكد أن «السيسى» هو الأقدر لهذه المرحلة للحفاظ على عملية الاستقرار والأمن والأمان.

وأوضح نقيب الزراعيين ان تأييد ترشح الرئيس ليس من فراغ ولكنه لحماية إنجازات مصر بمختلف المشروعات القومية مثل شبكات الطرق ومشروعات مستقبل مصر وتوشكي وشرق العوينات وتنمية سيناء ضمن مشروعات إستصلاح الأراضي لتحقيق الأمن الغذائي المصري وكافة القطاعات التنموية في الدولة.

وأوضح «خليفة»، إن دوافع تأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي دعما لرؤيته في الإصلاح الاقتصادي والإجتماعي، وما شهدته مصر من إنجازات فى القطاع الزراعى، ويأتى فى القلب منها ما تم من مشروعات للتوسع الأفقى من 3 إلى 4 ملايين فدان أراضى جديدة تُستكمل خلال عامين،  وهو أمر لم يحدث منذ عقود ماضية، مشيرا إلي أن هذه المساحات الجديدة  ساهمت في تحسين حالة الأمن الغذائى فى مصر، وزادت من قيمة الصادرات الزراعية المصرية للخارج ووفرت آلآلاف من فرص العمل للشباب وكل فئات المجتمع.

وتقدم نقيب الزراعيين بخالص الشكر والتقدير والإمتنان للقوات المسلحة والشرطة المصرية لدورهم في حماية الامن القومي المصري وتحقيق الاستقرار داخل ربوع الوطن.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى