الأخبارالعالمالمزيدمعارض دولية و عربية

فوز شركة صينية بجائز الإبتكار في القمة العالمية لمنتجات الألبان

>>إختتام أعمال القمة العالمية لمنتجات الألبان بالولايات المتحدة الأمريكية

إنتهت اليوم الخميس أعمال القمة العالمية لمنتجات الألبان التي نظمها الاتحاد الدولي للألبان لعام 2023 في مركز ماكورميك بليس بوسط مدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية يوم الاثنين الماضي، فيما تعد القمة العالمية لمنتجات الألبان أكبر مؤتمر لصناعة الألبان في العالم. ويعقد الحدث لهذا العام تحت شعار “إمكانات غير محدودة، فرص لا حصر لها”.

وحصلت مجموعة “ييلي” الصينية المحدودة على جائزة “الابتكار في تطوير المنتجات الجديدة مع التركيز على سلامة الأغذية وتغذية المستهلكين” وجائزة “الابتكار في التغليف المستدام” في حفل الافتتاح.

وفي حديثه في حفل الافتتاح، شدد رئيس الاتحاد الدولي للألبان بييركريستيانو برازالي على مدى أهمية الابتكار، قائلا إن “الابتكار يتمحور حول تطبيق نهج جديد لتصميم وإنتاج وتسويق السلع والخدمات التي تخلق تغييرا إيجابيا. وهو القوة الدافعة التي تدفعنا إلى الأمام وتسمح لنا بالبقاء في الطليعة في مجالنا”، مشيرا إلى أن الابتكار يمكن أن “يوجه دفة القطاع لدينا نحو مصادر ومرونة أكبر”.

وأضاف « برازالي»، أن “العولمة تدفع الشركات اليومية إلى استكشاف إستراتيجيات مبتكرة للقيادة في الأسواق العالمية”، مضيفا أن تفاني الاتحاد الدولي للألبان مكرس نحو ضمان سلامة الأغذية.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى