الأخبار

سعر كتاب التفوق جيولوجيا 2023 مراجعه نهائية

سعر كتاب التفوق جيولوجيا 2023 مراجعه نهائية.. يبحث طلاب الثانوية العامة 2023 منذ بداية الدراسة عن سعر كتاب التفوق جيولوجيا 2023 مراجعه نهائية، إذ تعد الكتب الخارجية هي أهم الأسلحة الدراسية التي يحرص طلاب الشهادة الثانوية العامة على اقتنائها، لمساعدتهم في عملية التحصيل الدراسي.

سعر كتاب التفوق جيولوجيا 2023 مراجعه نهائية

وننشر لكم في السطور التالية، سعر كتاب التفوق جيولوجيا 2023 مراجعه نهائية، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

سعر كتاب التفوق جيولوجيا 2023 مراجعه نهائية

كما تعد أسعار الكتب الخارجية من أكثر الأمور الشاقة أمام الطلاب الراغبين في اتمام عملية شرائها وأولياء الأمور، إذ يتم تحديد أسعار هذه الكتب حسب ما تعلن عنه الشركات التي تقوم بإنتاجها وتأليفها.

أهمية الكتب الخارجية للطلاب 

تحتوي الكتب الخارجية على مراجعات وتمارين وأنشطة وتدريبات على كل درس على حدة، بالإضافة لمراجعات على الوحدات بالكامل، هذا إلى جانب المراجعة الشاملة في نهاية الفصل الدراسي، وكذلك الامتحانات السابقة للمحافظات المختلفة.

كما توفر الكتاب الخارجية خدمة تعليمية متميزة للطلاب، وذلك عن طريق مزيد من الشرح على المنهج التعليمي مرفق بالصور والرسوم التوضيحية، بالإضافة لعمليات التلخيص للدروس والوحدات والفصول المقررة في المنهج.

بكام كتاب التفوق جيولوجيا 2023 مراجعة نهائية؟

تم وضع قيمة سعر كتاب التفوق جيولوجيا 2023 مراجعه نهائية، بمبلغ 140 جنيه، علمًا بأن أغلب المكتبات تطبق خصم 10% على سعر الكتاب، إلا أن هذا الأمر لا يتوفر في أغلب المكتبات، كما أن بعض المكتبات الأخرى تطبق خصم أكبر من هذه النسبة وتقوم ببيعه بسعر الجملة.

اقرأ أيضًا.. إجابات كتاب كيان تالتة ثانوي 2024 عربي

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى