خدماتي

“شغال” لينك تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم القومي

تعد العمالة الغير منتظمة في مصر من أبرز المشكلات الاجتماعية والاقتصادية التي تواجه البلاد في الوقت الحالي، حيث تزداد هذه الظاهرة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، مما يؤثر سلبا على الاقتصاد المصري وحياة الكثير من العمالة الغير مستقرة.

تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم القومي

 

يشار إلى أن الرئيس السيسي أعلن عن عدة قرارات تصب في صالح العمالة المصرية بمناسبة عيد العمال، وخاصة العمالة غير المنتظمة، وذلك خلال كلمته في الاحتفال بالمناسبة في مدينة الصالحية.

تتزايد الحاجة إلى معرفة خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة لعام 2023، بقيمة 1000 جنية، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة، حيث يبحث الملايين من المواطنين من أصحاب العمالة الغير منتظمة عن المعلومات اللازمة للتسجيل والحصول على هذه المنحة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد أعلن الرئيس عن زيادة قيمة المنحة الجديدة لتصل إلى 1000 جنية، بعدما تم صرف منحة سابقة بقيمة 500 جنية خلال فترة جائحة كوفيد-19 لأصحاب العمالة اليومية. وسيتم صرف هذه المنحة من خلال مكاتب البريد وخدمات فودافون كاش واتصالات كاش.

لينك تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 بالرقم القومي

 

وفرت وزارة القوى العاملة المصرية رابطاً إلكترونياً الإلكتروني تابع للوزارة، حيث يستطيع المواطنين الإستعلام عن موقفهم في تلك المنحة، عبر اتباع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول على موقع وزارة القوى العاملة المصرية عبر الرابط التالي:

https://www.manpower.gov.eg/.

ادخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

مراجعة البيانات ثم الضغط على ايقونة استعلام.

تظهر أمامك الصفحة التي يمكن من خلالها أن يستعلم عن اسماء المستحقين لهذه المنحة، وإذا كان من هؤلاء المستحقين تظهر له المواعيد التي يتمكن فيها من صرف هذه المنحة، والمكان الذي يحصل عليها منه.

طرق صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2023

يمكن لعمال العمالة غير المنتظمة صرف المنح الشهرية عن طريق:

خدمة فودافون كاش.

خدمة اتصالات كاش

من خلال ماكينة الصراف الآلي ATM.

اقرأ أيضاً

شغال.. لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى