خدماتي

لينك صندوق العمالة الغير منتظمة 2023 منحة السيسي 1000 جنيه

لينك صندوق العمالة الغير منتظمة 2023 منحة السيسي 1000 جنيه.. يتساءل الكثير من العمالة غير المنتظمة عن منحة الرئيس السيسي 1000 جنيه، حيث أعلن اليوم خلال كلمته أثناء احتفالية عيد العمال التي شهدها في الشرقية، عن عدد من القرارات الهامة لعمال مصر خاصةً العمالة غير المنتظمة.

هل يوجد منحه العماله الغير منتظمه 2023؟

وتتضمن قرارات الرئيس السيسي اليوم:

– إنشاء صندوق إعانة الطوارئ، لـ العمالة غير المنتظمة، وتحويل مستحقات الحسابات الاجتماعية والصحية إليه بما يتيح استثمارها و الإنفاق منها، في حالات الطوارئ والأزمات، على العمالة غير المنتظمة بشكل مستدام، ويعظم العائد الاجتماعى و التنموى منه، بالإضافة إلى بدء تفعيل عمل الصندوق فور انتهاء الإجراءات القانونية، بصرف قيمة إعانة عاجلة، لـ العمالة غير المنتظمة وغير المستفيدة من برامج الحماية الاجتماعية، قدرها «1000» جنيه.

لينك صندوق العمالة الغير منتظمة 2023 منحة السيسي 1000 جنيه

يمكن الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة بعد التسجيل من خلال رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة عبر الرابط التالي.

https://empsearch.manpower.gov.eg/.

كيف يتم التقديم في العماله الغير منتظمه؟

اولا- بعد الدخول إلى رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة يتم الضغط عل إنشاء حساب جديد وإدخال البيانات المطلوبة بينها: «الرقم القومي – تاريخ الميلاد – الموقف التأميني – الاسم حتى الاسم الرابع- المهنة – الموقف من التجنيد – الحالة الاجتماعية- العنوان – رقم الموبايل».

ثانياً- الضغط على حفظ.

اقرأ أيضاً

هل يوجد تسجيل العمالة الغير منتظمة الآن 2023.. تعرف علي الحقيقة

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى