اخبار لايتالأخبار

برنامج اكس فاكتور 2023.. تفاصيل

برنامج اكس فاكتور 2023.. يرغب الكثير من محبي ومتابعي الفن، في معرفة مواعيد برنامج اكس فاكتور 2023، ليستطيعوا أن يتابعوا الحلقات الجديدة مع عرضها، إذ يعتبره الكثيرون واحدًا من أهم برامج المواهب الغنائية في الوطن العربي.

برنامج اكس فاكتور 2023

وننشر لكم في السطور التالية، برنامج اكس فاكتور 2023، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات، وحرصًا من موقعنا على تغطية آخر الأخبار والأحداث الحصرية.

عودة برنامج اكس فاكتور 2023

وتعد عودة برنامج اكس فاكتور بموسم جديد بمثابة حدث هام بالنسبة للكثيرين في الوطن العربي، إذ يعرض على شاشة قناة دبي، ويخطف الأضواء مع عرض الحلقة الأولى، والتي أثارت إعجاب الجمهور.

مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور 2023

يتم عرض برنامج اكس فاكتور 2023، من خلال قناة دبي يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 8.30 مساءً بتوقيت القاهرة، و10.30 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتشتمل لجنة التحكيم ببرنامج اكس فكتور بنسخته الجديدة على كل من: المطرب الكبير راغب علامة والمطربة أنغام والمطرب عبد الله الرويشد.

بداية برنامج اكس فاكتور 2023

بدأ الموسم الأول من برنامج اكس فاكتور في عام 2006، وتواصل لعدة سنوات متتالية حتى توقف في عام 2016، ورجع إلى الشاشة من جديد وينافس برامج المواهب المعروفة التي لها جمهورها الخاص الذي يتابعها من جميع أنحاء الوطن العربي.

فكرة برنامج برنامج اكس فاكتور 2023

تعتمد فكرة برنامج اكس فاكتور 2023 على  المنافسة بين المشتركين أصحاب المواهب الموسيقية، ويتم تقييم الأداء من قبل لجنة التحكيم والجمهور، ليتم اختيار المشترك الفائز في كل حلقة وصولًا إلى نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا.. تحميل كتاب سلاح التلميذ رياضيات للصف السادس الابتدائي pdf 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى