اخبار لايت

إليك طريقة التحويل من فودافون كاش

يبحث عدد كبير من مستخدمي الهاتف المحمول عن طريقة التحويل من فودافون كاش حيث تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الهامة في ظل توجه الدولة إلي التحول الرقمي.

وخلال السطور التالية سنرصد لكم طريقة التحويل من فودافون كاش بالإضافة إلى معرفة كود تحويل فودافون، وحل المشكلات التي يمكن أن تواجهك خلال تحويل الفلوس.

طريقة التحويل من فودافون كاش

في البداية لا بد أن نشير إلى أن فودافون كاش هي خدمة تحويل واستلام الأموال بين المستخدمين، تقدمها الشركة في أكثر من دولة، ومنها مصر.

ويجب عليك أولا فتح حساب في فودافون كاش، وذلك بزيارة أقرب فرع فودافون، ومعك البطاقة الشخصية، وسيتم فتح حساب وتصلك رسالة على لتفعيل الخدمة وعمل كلمة مرور حسابك.

كما يمكن الإيداع على فودافون كاش، من الفرع أو ماكينات فوري أو باستخدام بطاقة الائتمان، كما يمكن السحب عن طريق الفرع، أو من ATM، أو فوري أو البطاقة البنكية.

كود تحويل فلوس فودافون كاش

وهناك طريقتان للتحويل وهما كما يلي:

1- عن طريق كود تحويل فودافون كاش، وذلك عن طريق طلب كود، وكتابة الرقم المراد التحويل له في سهولة، والكود *9# (نجمة 9 شباك).

وسيظهر لك قائمة بها بعض التعليمات، ختر منها تحويل أموال، وقم بكتابة رقم الهاتف المراد التحويل إليه، يجب أن يكون المبلغ لا يقل عن 5 جنيه، ولا يزيد عن 30،000 جنيه.

تحويل فودافون كاش

2- من خلال تطبيق أنا فودافون، حيث يجب أولا تنزيل التطبيق وتسجيل دخول، حيث يجب أن يكون لديك حساب على فودافون كاش.

حمل تطبيق أنا فودافون
الضغط على القائمة الرئيسية، وأختر منها تحويل فودافون كاش.
كتابة رقم الهاتف المراد التحويل إليه.
اكتب المبلغ ويجب أن لا يقل عن 5 جنيه، ولا يزيد عن 30،000 جنيه.
كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك.
سيتم إخطار المستلم برسالة بأنه تم إضافة المبلغ لرصيد حسابه.

اقرأ أيضاً

مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة والمدة

 

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى