اخبار لايتمصر

موعد مستر أولمبيا 2023 والقنوات الناقلة

يهتم الكثير من عشاق الرياضة، وخاصة عشاق كمال الأجسام، ببطولة مستر أولمبيا الشهيرة، والتي تقام كل عام منذ انطلاقتها، خاصة في الوطن العربي، بعد أن حظي المشاركون العرب مؤخراً بمراكز مرموقة في البطولة.

بطولة مستر أولمبيا

تعتبر بطولة مستر أولمبيا أكبر لقب احترافي في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية وتقام سنويًا. وأقيمت النسخة الأولى من البطولة في 18 سبتمبر 1965م في أكاديمية بروكلين للموسيقى في نيويورك والتي تسمى مدينة نيويورك. وأطلق على البطولة اسم “أولمبيا” نسبة إلى الجبل اليوناني الذي كان مصدر إلهام لجميع الرياضيين منذ القدم وحتى يومنا هذا.

موعد بطولة مستر أولمبيا 2023

وتقام البطولة من الخميس 15 ديسمبر إلى الأحد 18 ديسمبر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام البطولة في الولايات المتحدة الأمريكية. من أمريكا. من خلال هذا الإصدار، سيتم اختيار البطل الأولمبي لعام 2023 والإعلان عن الفائزين في الساعة 6 صباحًا بتوقيت السعودية يوم 18 ديسمبر.

القنوات الناقلة لبطولة مستر أولمبيا 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية أنه سيبث بطولة مستر أولمبيا 2023 عبر موقعه الرسمي، كما سيتم عرض بطولة مستر أولمبيا على القناة الأولمبية الرسمية والتي ستظهر تقدم مستر أولمبيا. البطولة الأولمبية منذ عام 2016.

طالع أيضاً المزيد

تعرف على موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 60

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى