اخبار لايتمصر

موعد عرض مسلسل وبقينا اتنين.. الأحداث و الأبطال

توجهت أنظار الجمهور إلى موعد عرض مسلسل وبقينا اتنين بطولة رانيا يوسف، لمعرفة موعد الحلقة الأولى ومتابعته على الشاشة فور عرضه، حيث يعتبر واحد من أبرز الأعمال الجديدة التي تعرض خلال الفترة المقبلة.

يتمحور المسلسل حول شكل وطبيعة العلاقات الزوجية بعد الطلاق، والصدمات النفسية التي قد يتعرض لها الزوجان وغيرها من المراحل، وذلك في إطار اجتماعي لايت، وتمتزج بنوع من الإثارة والتشويق.

موعد عرض مسلسل وبقينا اتنين

ينافس المسلسل العديد من الأعمال المميزة المطروحة على الساحة الفنية، حيث من المقرر أن يعرض بدلًا من مسلسل 55 مشكلة حب عبر شاشة قناة on.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل رانيا يوسف الجديد وبقينا اتنين يوم 18 نوفمبر المقبل، ليدخل العمل في منافسة مع العديد من الأعمال الدرامية المعروضة على الشاشة.

أحداث مسلسل وبيقنا اتنين 

تدور قصة مسلسل وبقينا اتنين في إطار 20 حلقة، حيث ينتمي للنوعية القصيرة التي يفضلها الجمهور بدلًا من القصص الطويلة.

أبطال مسلسل وبيقنا اتنين 

يشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل وبقينا اتنين بجوار رانيا يوسف وأبرزهم الفنان شريف منير، ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، وباقة لامعة من نجوم الفن.

طالع أيضاً المزيد

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد على mbc مصر

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى