الأخبار

من هنا.. تقديم شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي بالاسم

ننشر لكم طريقة تقديم شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي بالاسم حيث يكثر البحث عن رابط تقديم شكاوى تكافل من قبل المواطنين المستفيدين من معاشات تكافل وكرامة التي تقدمها الدولة.

وفي هذا السياق، أتاحت وزارة التضامن الاجتماعى في مصر طريقة تقديم شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي بالاسم من خلال الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية، وكل ما يخصه من استعلامات وتقديم الشكاوى.

تقديم شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي بالاسم

وخلال السطور التالية سنرصد لكم رابط تقديم شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي بالاسم والرقم القومي.

وأطلقت وزارة التضامن رابط البوابة الإلكترونية للاستعلامات والشكاوى للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة إلكترونياً.

خطوات الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي

اضغط هنا

كتابة الرقم القومي

الضغط على كلمة تسجيل شكوى.

ثم قم بادخال الرقم القومى.

ثم قم بإدخال كافة تفاصيل الشكاوي.

الجدير بالذكر وزارة التضامن الاجتماعي قد أطلقت البوابة الالكترونية لتقليل التعامل بين المواطنين، وتوفير مصاريف الانتقالات على المواطنين، وخلق آلية رقابة على كافة الشكاوى والاستعلامات ونسبة للردود.

وأعلنت الوزيزة نيفين القباج، إطلاق البوابة الإلكترونية من أجل الاستعلامات وتسجيل شكاوى المواطنين المستفيدين من الدعم النقدي المشروط «تكافل وكرامة».

رابط الاستعلام عن فيزا تكافل وكرامة بالرقم القومى

وأتاحت التضامن على البوابة لكل مواطن عقب إدخاله الرقم القومي إمكانية إجراء عمليات الاستعلام أو إمكانية تقديم الشكاوى ،ومتابعتها فيما عقب للتعرف على الرد الذي ستفيد به الوزارة عقب دراسة موضوع شكواه.

الخط الساخن لبرنامج تكافل وكرامة

حددت وزارة التضامن الخط الساخن19680 للرد علي جميع استعلامات تكافل وكرامة، التواصل علي البريد الإليكتروني الخاص بوزارة التضامن الاجتماعى وتكافل وكرامة للمواطنين من هنا.

 

اقرأ أيضاً

موقع وزارة التضامن لتقديم شكاوى تكافل وكرامة 

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى