اخبار لايتمصر

خلع الضرس في المنام للمتزوجة هل خير أم شر؟

تتساءل الكثير من الستات حول خلع الضرس في المنام خير ام شر، حيث يعد من الرؤيا التي تسبب حالة من القلق و الخوف والازعاج، و يعتقد عدد كبير منهن أن تلك الرؤية تدل علي الفقد أو اقتراب الموت من النفس أو أحد من الأهل و المقربين، و يظن بعض الآخر ام تلك الرؤية تدل علي وقوع الشخص ف مشاكل، لذا خلال السطور التالية نوضحه لكم الإجابة بالتفصيل.

خلع الضرس في المنام للمتزوجة عند ابن سيرين 

وجاء في تفسير «ابن سيرين» ان رؤيا خلع ضرس الرائي ليسقط منه على الأرض هي علامة لسداد دينه إن كان عليه دين أو حل لمشكلة ما تواجهه في حياته. اما عن رؤيا خلع جميع الضروس فإن ذلك يدل على فقدان العديد من الأشخاص المقربين أو الأصدقاء أو من أحبائه، في حين أنه إذا سقط ضرس الرائي في يده هذا يدل على أن الرئي سوف يحصل على مال أو إرث. أما من رأى في منامه أن أحد ضروسه يسقط في حجره؛ فإن هذا دليل على عمره المديد الطويل. والذي يرى أنه يتوجع من أحد أضراسه فإنه في الغالب سيسمع كلاماً سيئاً من أقاربه.

خلع الضرس في المنام للمتزوجة هل خير أم شر؟

رؤيا خلع الضرس في منام المتزوجة من دون ألم من الرؤى التي تعتبر علامة على السعادة والإستقرار والخير التي سوف تعيشها المتزوجة، كما أنها علامة على شفاء المريض وفك الكرب وزوال الهم وتيسير الأحوال، ولكن إن كان خلع الضرس في الرؤيا يصاحبه الألم؛ فإن تلك الرؤيا هيا علامة على تخلص الرائية من أمر يزعجها ويسبب لها الكثير من المشاكل والاضطرابات، ولكنه سيكون له أثر على الرائي حينما يتخلص من هذا الأمر المزعج. وتعتبر رؤيا المتزوجة أنها تخلع ضرسها بيدها، هو علامة على تخلصها من أمرٍ ما بنفسها، كان يسبب لها الانزعاج، قد تكون هذه المنغصات مشكلات أو ديوناً كانت تواجهها أو تواجه أحد أفراد أسرتها سواء ابناءها أو زوجها.

طالع أيضاً المزيد

اعرف.. تفسير حلم العمرة للمتزوجة عند ابن سيرين

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى