الأخبارمصر

“غير متوقع”.. هل توينكيز مقاطعة ام لا ؟

يجيب موقع أجري توادي علي سؤال الملايين من المواطنين حول العالم وهو: “هل توينكيز مقاطعة ام لا ؟”، حيث شغلت بال الكثيرين و ظن البعض مقاطعة و تجيب شرائها.

هل توينكيز مقاطعة ام لا ؟

تنتج شركة هوستس الأمريكية توينكيز وغيره من الحلويات المعروفة التي تتواجد في الأسواق، إلا أن الإجابة هي نعم شركة توينكيز من ضمن الشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

تجيب الكثير من المواطنين عن شراءها و شراء العديد من منتجات المقاطعة منذ بداية الحرب على فلسطين، وتزايد الاهتمام بالحملة مع المجازر البشعة التي خاضها الجيش الإسرائيلي بأهالي قطاع غزة على مدار الأيام الماضية.

حملة مقاطعة منتجات الكيان الإسرائيلي  

وتعتبر حملة المقاطعة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني بعد ذلك الحرب الدامية، التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

تدعم شركة توينكيز إسرائيل كباقي المنتجات التي تم تحديدها، حيث بدء المواطنون في البحث عن بدائل لتلك المنتجات التي تم تجديد هويتها وأصلها ولمن تتبع، وما هو موقفها من الحرب الإسرائيلية.

طالع أيضاً المزيد

هل بسكويت فيري مقاطعة ام يؤيد فلسطين؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى