خدماتي

من هنا.. تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد 2023

يبحث عدد كبير من المواطنين عن طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد 2023 حيث تواصل شركة الخدمات البترولية بتروتريد وهي إحدى الشركات التي تتبع وزارة البترول تسجيل القراءات لاستهلاك المواطنين عبر الرابط الخاص بها

ويمكن للمواطنين تسجيل قراءات العداد لشهر نوفمبر إلى يوم 27 نوفمبر 2023 حيث ينشغل المواطنين معرفة رابط تسجيل قراءة عداد الغاز وتسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد 2023 .

تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد 2023

 

ومن خلال السطور التالية سنستعرض كل ما تريد معرفته عن قراءة عداد الغاز بتروتريد 2023 ورابط خطوات التسجيل.

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد 2023

ويمكن للمواطنين الراغبين في معرفة طريقة تسجيل قراءات الغاز، لعدم تعرضهم لأي غرامات أو أي مخالفات بسبب التأخر بتسجيل القراءة.

تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد 2023

وفي ظل الجهود المتواصلة لشركات الغاز التي تتبع لوزارة البترول والثروة المعدنية، في استقبال تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي حول شهر نوفمبر 2023 حتى يوم 27 نوفمبر .

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد 2023

الدخول على رابط استعلام فاتورة الغاز من هنا

اختر استعلام قيمة الاستهلاك الشهري.

اكتب أرقام العداد بالخانة الخاصة بها.

تظهر أمامك قراءة العداد الخاصة بك.

أرقام الاستعلام عن فاتورة الغاز بتروتريد 2023

يمكن الاستعلام عن فاتورة الغاز من خلال الأرقام الساخنة التي قامت بإعدادها الشركة علي رقم (5727) أو رقم (09000727) أو رقم (1122) حيث أن تم رصد مجموعة مميزة من الموظفين وذلك للرد على تساؤلات العملاء.

شركة بتروتريد

وتعمل شركة بتروتريد على التنفيذ خطة وزارة البترول بشأن التحول الرقمي مع الإتاحة لجميع الوسائل الإلكترونية لتسهيل الإجراءات على المواطنين لتسجيل قراءات الغاز، وسداد الفواتير، وتقديم كافة الشكاوى والمقترحات الخاصة بالعملاء.

 

اقرأ أيضاً

استعلم عن الشهادة الصحية للمتزوجين من هنا

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى