الأخبارمصر

هل كيندر مقاطعة أم لا و موقفها من دعم الكيان الإسرائيلي؟

يتساءل الكثير من المواطنين هل شركة شوكولاتة كندر، تدعم إسرائيل وما موقفها من المقاطعة، حتى يتمكنوا من معرفة إن كانت ضمن القائمة المعلنة أم لا؟

العالم العربي أجمع، أطلق حملة مقاطعة المنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني، جراء حربها على أهالي قطاع غزة، ودعم العديد من المطاعم والمنتجات المعروفة للجيش الإسرائيلي.

هل كيندر مقاطعة أم لا و موقفها من دعم الكيان الإسرائيلي؟

كندر، هي شوكولاتة من صنع شركة فيريرو الإيطالية، و«كندر»تعني أطفال باللغة الألمانية.

صنعت شوكولاتة كيندر في مدينة ألبا بإيطاليا على يد ميشيل فيريرو، وطرحت لأول مرة في الأسواق الألمانية والإيطالية عام 1968.

وانتشرت في العديد من أسواق أوروبا، تُباع شوكولاتة كيندر حاليًا ضمن 22 منتجًا تنتجه شركة فيريرو في أكثر من 125 دولة حول العالم.

هل شوكولاتة كيندر تدعم الكيان الصهيوني؟

لا يوجد أي خبرٍ أو معلومات متداولة تفيد بأن كندر تدعم إسرائيل، كما لم يظهر اسم الشركة في أي حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية والمنتجات التي تدعم التي تدعم الكيان الصهيوني، الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية إثر الانتهاكات التي يرتكبها جيش الاحتلال، ضد الأبرياء العزل في قطاع غزة.

طالع أيضاً المزيد

هل كوفي بريك مقاطعة أم لا و هل تؤيد فلسطين؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى