اخبار لايتمصر

“اعرف حل اللغز”.. موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة

نعرض لكم موعد مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة، حيث يهتم العديد من الجماهير بالتعرف نهاية المسلسل لمتابعة الأحداث الجديدة وكشف الغموض الذي سيطر على الحلقات الأخيرة من المسلسل، ومعرفة القاتل الحقيقي.

تصاعدت الأحداث في إطار تشويقي خلال الحلقات الأخيرة، في محاولة للكشف عن القاتل الحقيقي، وذلك بعد اقتناع من المباحث ببراءة رضوى الشخصية التي تجسدها الفنانة حنان مطاوع.

موعد عرض الحلقة الخيرة من مسلسل صوت وصورة

وصل مسلسل صوت وصورة إلى حلقاته الأخيرة ومن هنا زادت وتيرة الإثارة بين الجمهور للتعرف على الألغاز التي تفاقمت وتيرتها خلال الحلقات الأخيرة.

ومن المقرر، أنه سيتم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة بطولة حنن مطوع اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2023.

مسلسل صوت وصورة

نال مسلسل صوت وصورة إعجاب العديد من الجماهير من بين العديد من الأعمال الدرامية الجديدة التي تعرض على الشاشة، ليحصد على العديد من المشاهدات خلال فترة عرضه عبر شاشة dmc.

أبطال مسلسل صوت وصورة

يشارك في بطولة المسلسل بجوار حنان مطاوع كلًا من الفنان صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، أحمد شاهين، باتع خليل، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، وغيرهما العديد من النجوم.

طالع أيضاً المزيد

هل أيام الانتخابات إجازة رسمية في المدارس أم لا؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى