الأخبارمصر

تعرف على موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 في كل المحافظات

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 في كل المحافظات على مستوى الجمهورية، والتي تم تحديدها في إطار الخطة الزمنية للعام الدراسي الجديد.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024

وننشر لجميع طلاب الشهادة الإعدادية المراقبين مواعيد الاختبارات، موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 الذي حددته الوزارة قبل بدء العام الدراسي الراهن.

ووفقًا للخطة الزمنية للعام الدراسي الحالي فإن موعد امتحان الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الأول لطلاب المدارس الحكومية، الخاصة، التجريبية عربي ولغات، سيبدأ يوم الأحد 14 يناير القادم.

ومن المقرر أن تعلن الإدارات التعليمية بجميع المحافظات عن جدول امتحانات الترم الأول للصف الثالث الإعدادي 2024 بالمدارس التي تقع في نطاقها وتحت إدارتها.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 في كل المحافظات

ومن المقرر أن يبدأ موعد امتحانات نصف العام 2024 لجميع الصفوف في المواعيد التالية:

الصف الأول والثاني الإعدادي: يوم الثلاثاء 9 يناير 2024.

الصف الأول والثاني من التعليم الفني: من الثلاثاء 9 إلى الاثنين 25 يناير.

موعد إجازة نصف العام 2024

وأما عن موعد إجازة نصف العام 2024 للصف الثالث الإعدادي ومراحل التعليم المختلفة فتبدأ يوم السبت 27 يناير وتستمر لمدة 15 يوم تنتهي الخميس 8 فبراير القادم.

ويبدأ الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي وجميع المراحل التعليمية بالصفوف المختلفة يوم السبت 10 فبراير، ويستمر الفصل الدراسي الثاني حتى يوم الخميس 30 مايو القادم.

طالع أيضاً المزيد

معرفة الرقم السري لبطاقة التموين 2023.. بالخطوات

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى