الأخبارمصر

هل سبيرو سباتس مقاطعة ام لا؟.. مفاجأة كبري

يجيب موقع أجري توادي علي هل سبيرو سباتس مقاطعة أم لا؟، حيث يطرح الكثير من المواطنين سؤال هل سبيرو سباتس مقاطعة وما أصل الشركة، وذلك بعد انتشار العديد من الصور للعبوات الموجودة في الأسواق لبيبسي تحمل اسم سبيرو سباتس.

هل سبيرو سباتس مقاطعة ام لا؟

ظهر في الأسواق عبوة جديدة تشبه بيبسي تحت اسم سبيرو سباتس، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين المواطنين في محاولة منهم لمعرفة هوية ذلك المشروب.

وردت شركة سبيرو يباتس، على جميع الأسئلة التي جابت في رأس المواطنين، قائلة، أن هناك بعض الاشخاص قامو بإنتاج ملصق لوضعه علي زجاجة غير تابعه لشركة سبيرو ويتم وهم العديد من المشترين بأنها تابعة للشركة.

وأكدت في منشور لها عبر صفحتها الرسمية، أن الشركة غير مسئولة عن هذا المنتج الذي يتم التسويق له على أساس كونه ضمن منتجات سبيرو يباتس.

شركة سبيرو سباتس

مؤسس شركة سبيرو سباتس، هو يوناني الأصل، عاش في مصر منذ أن كان عمره 15 عامًا، بمرور الوقت غزت الشركات الأمريكية الإسرائيلية الأسواق وتراجع المشروب، إلى أن عاد بقوة في الفترة الراهنة.

طالع أيضاً المزيد

هل سنسوداين مقاطعة أم لا و موقفها من دعم إسرائيل؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى