الأخباربحوث ومنظماتمصرنقابات زراعية

نقيب الزراعيين: اهتمام الرئيس بملف الأمن الغذائي يدفعنا لتأييد انتخابه رئيسًا لمصر

نظمت نقابة الزراعيين موتمر بمحافظة سوهاج لتأييد دعم اعادة انتخاب المرشح عبدالفتاح السيسي بحضور جماهيري حاشد تأييدا لخوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة لفترة رئاسية جديدة.

شارك في المؤتمر د. سيد خليفة نقيب الزراعيين وقيادات العمل بالنقابة العامة والفرعية في المحافظات ومشاركة ممثلين لكل طوائف وفئات المجتمع من الأزهر والكنيسة والأوقاف والكيانات السياسية المختلفة، بحضور أعضاء البرلمان وآلاف المواطنين من أبناء محافظة سوهاج.

وأكد نقييب الزراعيين أن اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بملف القمح والامن الغذائي للمصريين بالتوسع في زراعة القمح هو اول الطريق لدعمه في التصويت خلال الانتخابات الرئاسية المقرر اجراءها الشهر المقبل خلال ايام 10 و 11 و 12 ديسمبر 2023 .

وأشار د. سيد خليفة نقيب الزراعيين إلى أن هذه المؤتمرات تاتي تحت شعار «إنزل – شارك»، لتعرض بإخلاص مبررات تأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، داعيا جميع الزراعيين بمختلف المحافظات بالإحتشاد أمام صناديق الإقتراع خلال أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية وهي 10 و11 و12 ديسمبر لاستكمال مشروعات التنمية بمختلف ربوع الوطن، وما شملته من إنجازات إنعكست علي حجم المشروعات التنموية وخاصة الطرق التي تشكل شرايين الاقتصاد المصري لتخفيف الضغط علي القلب وهو مركز الطرق القومية بالقاهرة والمحافظات.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى