خدماتي

تعرف على حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء.. “خلى بالك”

حالة الطقس اليوم.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم.. يبحث المواطنين بصفة مستمرة عن حالة الطقس ودرجات الحرارة قبل خروجه من منزله أو قبل سفره تحسبا لسوء الأحوال الجوية خلال فصول السنة الأربعة، وذلك نظرًا للتقلبات الجوية وتغيير المناخ التي تشهده دول العالم في ذلك الوقت.

هيئة الأرصاد الجوية كشفت في بيان لها حالة الطقس اليوم الأربعاء في مصر 6 ديسمبر 2023، بالإضافة إلى الكشف عن الظواهر الجوية المتوقعة وبيان بدرجات الحرارة.

هيئة الأرضا الجوية قالت أن طقس اليوم يسوده  طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء، وأيضا الطقس حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

الظواهر الجوية المتوقعة غدا

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها بوجود شبورة مائية صباحا، وغالبا من تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وأكملت هيئة الأرصاد الجوية توقعاتها في بيانها، قائلة، إن هناك أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال الأحمر على فترات متقطعة، بالإضافة إلى حدوث نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة البحر

وعن حالة الطقس في البحر المتوسط، فبينا الهيئة أن حالته تكون معتدلة، مع ارتفاع الأمواج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية إلى غربية.

وعن حالة الطقس في البحر الأحمر، كشفت الهيئة أن الطقس يكون معتدلة، وترتفع الأمواج فيه من متر ونصف إلى مترين، وتتجه الرياح السطحية من الشمال إلى الغرب.

درجات الحرارة المتوقعة غدا على مدن ومحافظات مصر

وأوضحت الهيئة في بيانها درجات الحرار ةالمتوقعة لى محافظات ومدن مصر، وجاءت على النحو التالي:

العظمى الصغرى

القاهرة: العظمى 23، الصغرى 15.
الإسكندرية: العظمى 22، الصغرى 12.

مطروح: العظمى 21، الصغرى 11.
الأقصر: العظمى 27، الصغرى 14.
أسوان: العظمى 28، الصغرى 15.
بني سويف: العظمى 24، الصغرى 12.

بورسعيد: العظمى 23، الصغرى 13.

الإسماعيلية: العظمى 25، الصغرى 17.
سوهاج: العظمى 25، الصغرى 14.
شبين الكوم: العظمى 23، الصغرى 15.
شرم الشيخ: العظمى 27، الصغرى 18.
الغردقة: العظمى 27، الصغرى 18.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى