اسعار السلعالاقتصاد

سعر الذهب اليوم في تعاملات الصاغة.. «عيار 21» بكام بعد ارتفاعات الأمس

أسعار الذهب اليوم.. تعتبر أسعار الذهب من أبرز الموضوعات الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «جوجل»، حيث تبحث عادة الأمهات عن أسعار الذهب، خاصة في ظل حالة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق يوما تلو الآخر.

ويعتبر الذهب من أشهر الاستثمارات الأمنة التي يلجأ إليه الكثير من الأشخاص، بعيدًا عن الينو بسبب التقلبات في أسعار العملات المختلفة التي تشهدها الساحة العالمية والمحلية،  لذا خلال السطور التالية، يقدم لكم موقع أجري توداي سعر الذهب اليوم في الأسواق المحلية.

ويذكر أنه في الآوانة الأخيرة شهدت الأسواق المحلية  حالة من التباين في أسعار الذهب 2023 داخل الأسواق المحلية ومحال الصاغة.

وشهدت أسعار الذهب، خلال مستهل التعاملات الصباحية، اليوم الأربعاء 13-12-2023، حالة من  الاستقرار تزامنا مع هدوء حركتى البيع والشراء في أسواق الصاغة.

شهد سعر الذهب أمس ارتفاع وزيادة هامشية بنحو 4 : 6 جنيهات، في حركة الأعيرة، خلال التعاملات الصباحية، ليواصل المسار نحو الارتفاع، مابين 9 : 12 جنيهًا، خلال منتصف التعاملات.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

عيار 24 – شهد سعر جرام الذهب استقرارًا اليوم، ليسجل 3200 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

سعر جرام الذهب عيار 21 شهد ثباتًا، عند 2800 جنيه، وهي نفس أسعاره في الجلسة الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

سعر جرام الذهب عيار 18 شهد استقرارًا عند 2400 جنيه، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

ثبت سعر الجنيه الذهب، ليسجل 22,400 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب عالميًا بالدولار

تراجعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء إلى أدنى مستوى في أكثر من ثلاثة أسابيع مع ارتفاع الدولار قبيل قرار لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن أسعار الفائدة ومؤشرات للسياسة النقدية في وقت لاحق من يوم الأربعاء.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى