اسعار السلعالاقتصاد

اعرف أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية.. «كاملة التشطيب»

أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية.. طرح الصندوق وحدات سكنية جديدة بمناطق تقع في نطاق محافظات مختلفة، ابرزها وحدات في محافظة القاهرة داخل 3 مناطق مختلفة.

ويحلم الكثير من المواطنين بحجز شقق الاسكان، وذلك بسبب ما تتمتع به شقق الاسكان من مواصفات رائعة وأسعار تنافسية مقارنة بغيرها من الوحدات الأخرى .

مشروعات الإسكان

الحكومة دائما ما تسعر باستمرار  في التوسع نحو تنفيذ المشروعات السكنية والاستثمارية التي تهم كل من المواطن ورجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وحدات صندوق التنمية الحضرية

وتحرص الحكومة بصفة مستمرة  على توفير السكن اللائق لجميع المواطنين، لا سيما في ضوء ما تمتلكه مصر من مقدرات ومقومات لتحقيق التنمية الحضرية المستدامة.

مشروعات الإسكان لا تنتهي

ومن هذا المنطلق، طرح صندوق التنمية الحضرية، التابع لمجلس الوزراء، 5885 وحدة سكنية جديدة، بمتوسط مساحة 113 مترا، بمناطق تقع في نطاق محافظات مختلفة على مستوى الجمهورية.

أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية

أسعار وحدات مشروع دارة التابع لصندوق التنمية الحضرية، تختلف وفقا لمساحات الوحدات و تصل مساحة أقل وحدة سكنية «86 مترا» لنحو 760 ألف جنيه، بينما يتخطى سعر الوحدة بمساحة 113 مترا لأكثر من 3 ملايين جنيه، وتختلف أسعار الشقق من منطقة لأخرى.

أماكن وحدات صندوق التنمية الحضرية

القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية.

مساحات شقق صندوق التنمية الحضرية

تتنوع المساحات المطروحة من صندوق التنمية الحضرية بين 86 مترا وتصل أقصي مساحة لـ 160 مترا مربعا.

موعد تسليم وحدات صندوق التنمية الحضرية

تسليم  الوحدات كاملة المرافق خلال عام، بنظام تشطيب سوبر لوكس مع وجود تسهيلات في أنظمة الدفع.

طريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية

خصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444؛ وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز وذلك للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع

تفاصيل شقق صندوق التنمية الحضرية بـ القاهرة الكبرى

طرح الوحدات السكنية في 3 مناطق هي: (المعصرة، ومدينة نصر، والخيالة)؛ حيث يتضمن نطاق المشروع في منطقة “المعصرة” 9 عمارات سكنية، تُقام على مساحة 10 أفدنة، بعدد أدوار أرضي و9 أدوار متكررة لكلِ عمارة)، بواقع 8 وحدات في كل دور، ويصل متوسط مساحة الوحدة السكنية إلى 113 مترًا، وتشمل الخدمات في تلك المنطقة وجود 30 محلا تجاريا مختلِف الأنشطة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى