اخبار لايتمصر

اعرفي.. تفسير حلم شعر طويل وناعم للعزباء

أهم عناصر جمال المرأة هو الشعر فالشعر الطويل هو زينة النساء التي تتفاخر بها بين اقرانها وتهتم به كثيرا ليكن لامعا جذابا فهو دليل على مدى أنوثة الفتاة.. هذا في الواقع أما رؤية الشعر الطويل في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم الشعر الطويل لابن سيرين

قال ابن سيرين أن رؤية المتزوجة نفسها في المنام يكسوها الشعر الأسود الطويل، دليل على استقرار الحياة الزوجية والأسرية لتلك المرأة، وتحسن علاقتها مع زوجها عن ذي قبل.

الشعر الأبيض الطويل للمتزوجة في المنام دليل على نضج تلك المرأة، وتعلمها الكثير عن طريق تعدد تجاربها الحياتية، واختلاف طريقة تفكيرها عن غيرها من النساء اختلاف كبير وملحوظ.

واذا رأت المتزوجة الشعر الأشقر الطويل يكسوها في المنام دليل على رزق تلك المرأة الوفير، وتعدد النعم في الفترة المقبلة، واستقرار حياتها استقرار ملحوظ.

رؤية الشعر الطويل للمتزوجة عند ابن سيرين من ضمن الرؤى المحمودة، التي في مدلولها إشارات كثيرة على تعدد الخيرات، والبركة في الرزق، سواء اختلف لون الشعر أو اختلفت تفاصيل الرؤيا.

تفسير حلم الشعر الطويل في المنام للعزباء

ذلك الحلم بالنسبة للعزباء عند الكثير من المفسرين، يدل على تفسيرين اثنين فقط وهما كما يلي:

واذا رأت العزباء في المنام الشعر الطويل يدل ذلك على أن موعد زواج تلك الفتاة قد اقترب، وأن الرجل الذي سوف يتقدم لخطبتها من ضمن أكثر الرجال شهامة، وكرم، ويمتاز بحسن الخلق، وطيبة القلب.

وقد تكون تلك الرؤيا عند البعض دليل على أن تلك الفتاة سوف تنعم بالكثير من الخيرات والنعم، وبركة في الرزق والمال، وتغير الحالة المادية من الضيق للوفرة تغيير جذري وملحوظ.

طالع أيضاً المزيد

فسر حلمك.. تفسير حلم الطيران في الهواء للمتزوجة

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى