اخبار لايتمصر

اعرف.. تفسير حلم الكلب الاسود في المنام

الكلب من الحيوانات القريبة جدا للإنسان ويطلق عليه الصديقي الوفي نظرا لوفاءه للشخص الذي يقوم بتربيته وهناك العديد من القصص التي تؤكد وفاء الكلب ناحية الانسان منها موت كلب بعد وفاة صاحبه وغيرها كثير.

تفسير حلم الكلب الاسود في المنام

قال ابن سيرين أن الكلب الأسود في الغالب يشير إلى الأرواح الشريرة التي تحيط بصاحب الرؤية التي ربما تكون نتيجة عمل أو سحر سيئ.

وأيضا تعتبر تنبيه صريح للرائي من وجود خطر كبير يقترب منه وقد يسبب له الكثير من الأذى، فعليه في تلك الفترة لا يتخذ خطوة دون التفكير جيداً فيها مسبقاً.

ربما تكون كذلك إشارة لكثرة الديون المتراكمة على الحالم وعدم قدرته على سدادها يجعله في حالة قلق دائم من سوء العاقبة.

كما إنها تدل على كثرة المعاصي والفتن التي تحيط بالرائي من كل مكان وتكاد تُفقده صلابته، لكنه على درجة عالية من التدين والأخلاق التي تمنعه من إتباع الشهوات.

تفسير رؤية الكلب الأسود في المنام

من يرى في المنام مجموعة من الكلاب تعترض طريقه وتهجم عليه أو تلاحقه، فذلك ينذر بعدم صلاح دينه وكثرة ارتكابه للذنوب والمعاصي، وقد تعني أيضًا رفقة من أصدقاء السوء الذين سيتسببون له في كثير من المشاكل وإضلاله وإبعاده عن طريق الحق.

ومن يري في المنام أنه يأكل لحم الكلاب يدل ذلك على انتصاره على عدوه، أما إذا رأى أنه يمشي بمرافقة كلب دون إيذاء منه يدل ذلك على حماية صاحب الحلم من أي شر أو سوء.

ومن يري في المنام انه يسمع نباح الكلب يدل ذلك على التنبيه من خطر أو كيد أحدهم.

من يري في المنام كلبا يقطع ملابسه، فذلك يعني خوض أحدهم في السمعة أو الكلام السيء الذي يقال عن صاحب الحلم الذي يمس شَرف أحد أفراد الأسرة.

ومن يري في المنام كلب يعضه وتسببت تلك العضة في ألم شديد يدل ذلك على تعرضه إلى لظلم كبير أو عدو ينتصر عليه.

تفسير رؤية مهاجمة كلب اسود في المنام

في الغالب تعبر تلك الرؤية عن وجود بعض المخاطر التي تحيط بالرائي، ربما هناك مجموعة أشخاص تدبر له مشكلة كبيرة لتورطه بها في الأيام القادمة.

كما تدل على كثرة الأوهام والهواجس المزعجة التي تراود صاحب الحلم بشأن المستقبل أو بسبب التفكير في نتائج وعواقب بعض الأحداث الماضية.

أما رؤية كلب اسود شرس يقترب ومشهراً أنيابه فتلك قد تكون إشارة تحذيرية من التعرض للعديد من الأزمات والمشاكل المتتالية في الفترة المقبلة.

بينما رؤية الكلب يعوي وهو يهاجم فهذا قد يدل على تعرضه لمشكلة كبيرة تتعلق بسمعته ونزاهته في العمل الفترة المقبلة وقد يسبب ذلك بعض المشاكل الكبيرة مع مرؤوسيه.

كما يجب الحذر عند تلك الرؤية لإنها تعني وجود شخص خفي أو غير معروف للرائي يحاول إلحاق الضرر الكبير به أو بأحد أفراد أسرته.

ربما تعبر عن تواجد الرائي في بيئة مليئة بالطاقة السلبية التي تؤثر عليه نفسياً وتفقده الطموح والقدرة على مزاولة حياته بحرية ليتمكن من تحقيق أهدافه في الحياة.

كذلك فإن مطاردة الكلب الأسود الشرس تعني وجود اشخاص سيئة تخوض في سيرة الرائي بالكلام الباطل لتُفسد سمعته، ربما يتقرب من أشخاص سيئة السمعة.

طالع أيضاً المزيد

تفسير حلم الموت للحي في المنام عند ابن سيرين

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى