اخبار لايتمصر

“اعرف”.. أسعار السكر في المجمعات الاستهلاكية 2024

ينشر أسعار السكر في المجمعات الاستهلاكية 2024، حيث حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أسعار السكر في المجمعات الاستهلاكية، والذي يتيح للمواطنين في 1300 مجمع استهلاكي بالسعر المخفض، وفقًا لمبادرة تخفيض الأسعار والممتدة لمدة 6 أشهر حتى أبريل المقبل.

أسعار السكر في المجمعات الاستهلاكية 2024

وتوفر وزارة التموين أسعار السكر، في المجمعات الاستهلاكية عند 27 جنيه سعر الكيس المعبأ وزن كيلو جراما، وحددت وزارة التموين الكمية المتاح شراؤها من فروع المجمعات، إذ تتيح الوزارة لأي مواطن شراء 3 أكياس من السكر بسعر 27 جنيه للكيس.

سعر السكر لحاملي بطاقات التموين

كما تتيح وزارة التموين صرف السكر الحر لأصحاب بطاقات التموين من منافذ بقالي التموين، بكمية محددة مضافة على السكر المدعم الذي يتم الحصول عليه بسعر 12.60 جنيه، وفقًا لعدد أفراد البطاقة بحصة كيس واحد للفرد وبحد أقصى 6 أكياس للبطاقة الواحدة.

وتقترب أسعار السكر من الانخفاض والمتوقع لها شهر يناير المقبل، ليُطرح في جميع الأسواق والسلاسل التجارية بـ27 جنيهًا، وهو السعر المقرر في مبادرة الحكومة.

طالع أيضاً المزيد

أسعار الخضروات و الفاكهة اليوم الثلاثاء 26-12-2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى