اخبار لايتمصر

“هنا”.. قائمة أفلام رأس السنة 2024 في السينمات

يفصلنا ساعات معدودة علي بداية العام الميلادي الجديد 2024، لذا يبحث الكثير من الجماهير عن قائمة أفلام رأس السنة 2024، حتى يتمكنوا من اختيار الأفضل من بينها للاستمتاع بسهرة مميزة في دور العرض السينمائية.

قائمة أفلام رأس السنة 2024 في السينمات

وفي هذا الجانب، يمكنكم التعرف على قائمة الأفلام المطروحة في رأس السنة من خلال السطور التالية:

فيلم الإسكندراني 

فيلم الإسكندراني 
فيلم الإسكندراني

يشارك الفنان أحمد العوضي في ماراثون أفلام السنة الجديدة من خلال فيلم الإسكندراني الذي من المقرر عرضه في دور السينما بداية من يوم 4 يناير المقبل.

ويتواجد العديد من النجوم بجوار الفنان أحمد العوضي على رأسهم الفنانة زينة، و بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله وغيرهم العديد من النجوم.

فيلم أبو نسب 

فيلم أبو نسب 
فيلم أبو نسب

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصراعات، بسبب أزمة النسب، وتتوالى الأحداث في إطار شيق.

يشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد عادل إمام العديد من النجوم على رأسهم الفنانة ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي.

فيلم عصابة عظيمة

فيلم عصابة عظيمة
فيلم عصابة عظيمة

يطرح فيلم عصابة عظيمة يوم 4 يناير المقبل، حيث يدور في إطار كوميدي ويشارك في البطولة إسعاد يونس ومحمد محمود وفرح الزاهد ورنا رئيس وكريم عفيفى ومصطفى عنبه.

فيلم انا وابن خالتي

فيلم انا وابن خالتي
فيلم انا وابن خالتي

يدور العمل في إطار كوميدي حول حسن وإسماعيل، الذي يقع بينهما صراع تقليدي قديم لإثبات أفضلية أحدهما على الآخر من خلال عدة مواقف كوميدية، ليكتشف أن المكسب الحقيقي هو العائلة والحب المتبادل بينهم.

يشارك في الفيلم العديد من النجوم على رأسهم الفنان سيد رجب، و بيومي فؤاد،  و انعام سالوسة، ميمي جمال وغيرهما من النجوم.

طالع أيضاً المزيد

مواعيد عرض فيلم home alone ليلة رأس السنة الميلادية

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى