اخبار لايتالأخبارالمزيدخدماتي

مراجعة المتميز لغة عربية للصف السادس الابتدائي الترم الأول pdf 2024

مراجعة المتميز لغة عربية للصف السادس الابتدائي الترم الأول pdf 2024.. من المواضيع التي يبحث عنها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور؛ مراجعة المتميز لغة عربية للصف السادس الابتدائي الترم الأول pdf 2024.

مراجعة المتميز لغة عربية للصف السادس الابتدائي الترم الأول pdf 2024

وننشر لكم في السطور التالية، مراجعة المتميز لغة عربية للصف السادس الابتدائي الترم الأول pdf 2024، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

مراجعة المتميز لغة عربية للصف السادس الابتدائي الترم الأول pdf 2024

طرحت سلسلة المتميز التعليمية مذكرة على مقرر الفصل الدراسي الأول في مادة اللغة العربية للصف السادس الابتدائي، والتي يتوفر للطلاب الاطلاع عليها أو تحميلها في ملف إلكتروني pdf.

بنك أسئلة المتميز عربي الصف السادس الابتدائي ترم أول 2024

تتمثل بداية المذكرة في مراجعة لأهم المفردات الواردة في المنهج، بينما الجزء الثاني فيتضمن على بنك أسئلة مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية، ومثالها ما يلي:

من التعبير الكتابي:

اكتب رسالة للرد على قارئ لديه مشكلة في ممارسة الرياضة مراعيا استخدام الجملتين الافتتاحية والختامية والجمل التحفيزية والمفردات المناسبة.

من القراءة: اقرأ ثم أجب:

لغة الإشارة لغة بصرية تعتمد على صنع إشارات وأشكال مختلفة باليد للتواصل مع الآخرين، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل لتعابير الوجه ولغة الجسد والإيماءات دور أساسي في لغة الإشارة، فهي تؤدي معنى محددا، وتساعد مستخدم لغة الإشارة على التعبير عن أفكاره بشكل واضح، وتعد لغة الإشارة من أفضل الطرق التي تساعد على التواصل مع الصم والبكم، حيث تمكنن من التعبير عما نود قوله من خلال تحريك اليد والرأس بطريقة معينة.

تخير الإجابة الصحيحة مما بين القوسين:

1- المراد بـ تؤدي: …….. (تبتكر – توصل – تنتج – تكون)

2- مفرد تعابير: …….. (عبير – تعبير – عبارة – عابرة)

صع علامة صح أو علامة خطأ:

1- تعابير الوجه ولغة الجسد والإيماءات لها دور أساسي في لغة الإشارة ( )

2- تعد لغة الإشارة طريقة مميزة للتواصل مع الصم والبكم. وضح ذلك.

تحميل مراجعة المتميز لغة عربية للصف السادس الابتدائي الترم الأول pdf 2024

ويستطيع الطالب تحميل مراجعة المتميز لغة عربية للصف السادس الابتدائي الترم الأول pdf 2024، من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــا

اقرأ أيضًا.. طريقة زراعة النعناع في البيت

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى