الأخبارخدماتيمصر

هل البنوك تعمل اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024؟

يجيب موقع أجري توادي علي سؤال الكثير من العملاء الذين يتساءلون “هل البنوك تعمل اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024؟”، مع بداية الصباح الباكر قبل التوجه إلى الفروع المختلفة، وذلك بعد العطلة التي حصلت عليها جميع البنوك مع بداية العام الجديد.

كانت قد تعطلت جميع البنوك المختلفة بالمحافظات في الأول من يناير بمناسبة نهاية السنة المالية، لذا يرغب العديد منهم التعرف على مدى إمكانية الذهاب إلى البنك وإنجاز تلك المهام البنكية التي تحتاج إلى التوجه للمقر.

هل البنوك تعمل اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024؟

 

انتهت إجازة البنوك المصرية يوم الأثنين، والتي كانت ليوم واحد فقط، على أن يتم استئناف العمل في الفروع المختلفة بداية من يوم الثلاثاء الموافق 2 من يناير.

تعمل البنوك المصرية اليوم الثلاثاء في مواعيدها الطبيعة دون وجود خلل في الروتين اليومي والمواعيد، ليتمكن جميع العملاء من القيام بالمهام البنكية المختلفة التي تتطلب تواجدهم داخل البنك.

الجدير بالذكر، إلى أن الإجازة الأولى في عام 2024 يوم الأحد المقبل الموافق 7 من يناير، وفقًا لقرار رئيس الوزراء بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ليحصل جميع الموظفين على إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

قد يهمك ايضا 

هل اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024 إجازة رسمية في المصالح الحكومية والبنوك؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى