خدماتيمصر

هل اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024 إجازة رسمية في المصالح الحكومية والبنوك؟

يجيب موقع أجري توادي علي سؤال الكثير من المواطنين عن: “هل اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024 إجازة رسمية في المصالح الحكومية والبنوك؟”، حيث يتساءل العديد من المواطنين في المصالح الحكومية وخاصة البنوك، وذلك بعد العطلة التي حصلت عليها في الأول من يناير.

يرغب عملاء البنوك في مواصلة المهام البنكية بعد تعطلها في الأول من يناير 2024، فهل تعمل البنوك المصرية غدًا الثلاثاء؟.

هل اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024 إجازة رسمية في المصالح الحكومية والبنوك؟

لن تشير الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها إلى وجود أي عطلات يوم الثلاثاء الموافق 2 من يناير 2024، حيث يعتبر يوم عمل طبيعي في مختلف المصالح الحكومية والهيئات التابعة لها، وغيرها من الأماكن المختلفة.

وكان قد تعطل العمل في البنوك المختلفة يوم الاثنين الموافق 1 من يناير 2024 بمناسبة نهاية العام المالي، لذا يهتم العملاء بمعرفة هل تعمل البنوك غدًا أم ستستمر في عطلاتها.

هل اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024 إجازة رسمية في المصالح الحكومية والبنوك؟

من المقرر أن تستأنف البنوك المصرية عملها صباح يوم الثلاثاء الموافق 2 من يناير، وذلك في مواعيدها الطبيعية دون وجود أي خلل في ذلك، وفقًا لما أعلنه البنك المركزي المصري.

تأتي الإجازة الأولى في عام 2024 يوم الأحد المقبل الموافق 7 من يناير، وفقًا لقرار رئيس الوزراء بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ليحصل جميع الموظفين على إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

طالع أيضاً المزيد

“هنا”.. مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2024 بالأسعار

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى