اخبار لايتالأخبارمصر

“متوفر هنا”.. مواعيد قطع الكهرباء بعد رمضان 2024

يتساءل الكثير من المواطنين حول مواعيد قطع الكهرباء بعد رمضان، وخطة تخفيف الأحمال في شهر أبريل الحالي.

مواعيد قطع الكهرباء بعد رمضان 2024

حيث أعلن مجلس الوزراء قبل شهر رمضان 2024 بوقف العمل بخطة تخفيف أحمال الكهرباء، طوال الشهر المبارك، تيسيرًا على المواطنين، وهو ما تم تنفيذه من وزارة الكهرباء والشركات التابعة لها.

ويتوقع عودة نظام تخفيف الأحمال الكهربائية بعد انقضاء أيام عيد الفطر المبارك، لكن لم تصدر حتى الآن أي تعليمات جديدة من مجلس الوزراء بشأن مواعيد قطع الكهرباء بعد العيد.

ويعد مجلس الوزراء هو المالك صلاحيات إعطاء التعليمات بخصوص عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال الكهربائية أو انتهاء العمل بها.

مواعيد قطع الكهرباء بعد رمضان 2024

ويترتب على ذلك فإنه لم يصدر من مركز التحكم القومي، أي توجيهات أو تعليمات جديدة لشركات توزيع الكهرباء عن موعد انقطاع الكهرباء بعد عيد الفطر.

مواعيد قطع الكهرباء في أبريل 2024

ومن المقرر أن يعلن مجلس الوزراء عن مواعيد قطع الكهرباء بعد رمضان خلال أيام معدودة، وتحديد هل سيستمر العمل بجدول تخفيف أحمال الكهرباء في شهر أبريل 2024 أم لا!

وهناك احتمالات بأن تقتصر مواعيد قطع الكهرباء بعد رمضان 2024، وفقًا لخطة تخفيف الأحمال التي سيتم الإعلان عنها، على ساعة واحدة لكل منطقة سكنية، بدءًا من الساعة 11 صباحًا.

ليكون آخر موعد لانقطاع الكهرباء يوميا، هو الساعة 5 مساءً كحد أقصى، كما كانت مواعيد قطع الكهرباء قبل شهر رمضان، وفقًا للتوقعات.

اقرأ أيضاً

“اعرف الآن”.. موعد تغيير الساعة للتوقيت الصيفي 2024 في مصر

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى