اخبار لايتالمزيدخدماتي

“أحداث مثيرة”.. اعرف موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة والرابعة وكيف تشاهدها

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة والرابعة وكيف تشاهدها.. حالة من الجدل أثارت حول المسلسل الجديد “حالة خاصة”، الأمر الذي جعله متصدرًا تريند موقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، حيث حقق شهرة واسعة بسبب اختلاف قصته عن المألوف.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة والرابعة وكيف تشاهدها

وننشر لكم في السطور التالية، كافة المعلومات عن المسلسل، وموعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة والرابعة وكيف تشاهدها، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

مسلسل حالة خاصة 

جذب الفنان طه الدسوقي بطل مسلسل “حالة خاصة”، الأنظار له خلال العمل، إذ حقق نجاحًا كبيرًا بأدائه الرائع الذي نال إعجاب الجماهير على منصة Watch It. 

عدد حلقات مسلسل حالة خاصة

يتكون العمل من 10 حلقات فقط، ويتم عرضه على المنصة الرقمية Watch It، وذلك من يوم 3 من يناير الجاري 2024، ويتم بث حلقتين أسبوعيًا، وذلك في تمام الساعة 12 صباحًا. 

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة والرابعة وكيف تشاهدها

ويتم عرض المسلسل أيضًا على قنوات “MBC مصر” يومي الأربعاء والخميس، كما يتم عرضه على قناة “ON E” كل يوم جمعة، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة. 

دور طه الدسوقي في مسلسل حالة خاصة

يقدم الفنان طه الدسوقي في المسلسل دور شاب يدعى نديم، وهو يعاني من التوحد، ويتعرض للتنمر دائمًا من قبل العديد من الأشخاص، ولكنه يواجه التحديات ويصبح محامي، ويعمل بأحد مكاتب المحاماة التي يمتلكها أحد أفراد عائلته.

دور غادة عادل في مسلسل حالة خاصة

تجسد غادة عادل في العمل دور محامية من أكبر المحاميين في مصر “أماني النجار”، ويتقدم طه الدسوقي “نديم” للعمل معها في مكتب المحاماة، حيث يتوجب عليه أن يثبت قدراته في قضية ما، لإقناع المحامية بالعمل معها. 

تصريحات غادة عادل عن مسلسل حالة خاصة

تحدثت الفنانة غادة عادل عن دورها في العمل وعن تقديمها لدور المحامية للمرة الثانية منذ 8 سنوات، وذلك بعد دورها في مسلسل “الميزان”. 

وقالت غادة: “الشخصيتين مختلفتان لما عملت دور المحامية نهى رشاد في مسلسل الميزان من 8 سنين، ولما بقدم المحامية أمانى النجار في مسلسل حالة خاصة، أماني شخصية جد جدًا وقوية”.

وتابعت عادل: “أكبر أزمة في حياة أماني هي ابنها، وحالته أن عنده توحد، بنشوف في الأحداث ايه اللى هيحصل، والموضوع هيعجب الجمهور”.

أبطال مسلسل حالة خاصة

يعد مسلسل “حالة خاصة” هو أول بطولة مطلقة للفنان طه الدسوقي في الدراما، ويشارك في العمل بجانبه كلًا من، غادة عادل، هاجر السراج، ، أحمد طارق، حسن أبوالروس، وئام مجدي، وآدم وهدان، وآخرين من اخراج عبدالعزيز االنجار، وإنتاج طارق الجنايني، وتأليف مهاب طارق.

اقرأ أيضًا.. سبب خطير ممكن الأهلي يفسخ تعاقده مع وسام أبو علي

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى