اسعار السلعالاقتصاد

سعر طن الذرة اليوم الخميس بالأسواق.. ارتفاع 1000 في الطن

أسعار الذرة اليوم في الأسواق.. تعتبر الذرة من أبرز الموضوعات الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «جوجل»، حيث تبحث عادة تجار المواشي والمربين  عن أسعار السلع السلع الضرورية التي تحتاجها بصفة مستمرة داخل مزرعتهم، خاصة في ظل حالة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق يوما تلو الآخر.

سعر الذرة الأوكراني

وتعتبر الذرة من أشهر السلع الغذائية التي يقبل على شرائها تجار المواشي والمرابين، حيث تدخل في تحضير الكتير من الأكلات للطيور والمواشي، لذا خلال السطور التالية، يقدم لكم موقع أجري توداي سعر الذرة اليوم في الأسواق المحلية

سعر الذرة اليوم

ويذكر أنه في الآوانة الأخيرة شهدت الأسواق المحلية  حالة من التباين في أسعار الذرة 2023 داخل الأسواق المحلية وتجار المواد الغذائية.

سعر الذرة البلدي والمستوردة

داوم مسار سعر طن الذرة الصفراء، اليوم الخميس 25 يناير، في الاتجاه صوب سلسلة من الاشتعال الحاد المتواصل بجميع أنواعها المختلفة الأرجنتيني والبرازيلي والأوكراني، بالسوق المحلية لدى تجار الجملة، حيث وصل حجم الارتفاع لـ 1000 جنيه بالطن، لمعظم الأنواع.

سعر الذرة اليوم

سعر طن الذرة البرازيلي

قفز سعر طن الذرة البرازيلي عند 17,500 جنيه، بدلًا من 16,500 جنيه، بزيادة 1000 جنيه للطن.

سعر طن الذرة الأرجنتيني

وزاد سعر طن الذرة الأرجنتيني، بمقدار 1000 جنيه، ليسجل 17,500 جنيه.

سعر طن الذرة الأوكراني

سجل سعر طن «الذرة الأوكراني»، صعودًا اليوم، بنحو 1000 جنيه، ليسجل سعر الطن 16,500 جنيه.

سعر الذرة العالمي

تراجعت أسعار العقود الآجلة للذرة في بداية تداولات اليوم، في بورصة شيكاغو التجارية، حيث نزل عقد مارس 2024، بمقدار 0.5 إلى 451.75 سنت للبوشل.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

اسلام السعيد

صحفي مستقل متخصص في الشئون الاقتصادية عملت في أكثر من صحيفة اخبارية مصرية وعربية ولدي خبرة تزيد ن ٥ سنوات في الكتابة الاقتصادية المتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى