اسعار السلعالاقتصاد

قفزة حادة بسعر طن الأرز الأبيض والشعير اليوم.. تصل لـ 600 جنيه

تعتبر أسعار الأرز  من أبرز الموضوعات الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «جوجل»، حيث تبحث عادة الأمهات عن أسعار السلع الغذائية الضرورية التي تحتاجها بصفة مستمرة داخل منزلها، خاصة في ظل حالة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق يوما تلو الآخر.

أسعار الأرز اليوم

ويعتبر الأرز من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث تدخل في تحضير الكتير من الأكلات المختلفة، لذا خلال السطور التالية، يقدم لكم موقع أجري توداي سعر الأرز اليوم في الأسواق المحلية

سعر طن الأرز البلدي

ويذكر أنه في الآوانة الأخيرة شهدت الأسواق المحلية حالة من التباين في سعر الأرز  2023 داخل الأسواق المحلية وتجار المواد الغذائية.

وزاد سعر الأرز الأبيض كسر 5%، وكسر 3%، بمقدار 600 جنيه للطن، وارتفعت أسعار الأرز الشعير بنوعيه «عريض الحبة ورفيع الحبة»، بمقدار 200: 300 جنيه للطن، بينما استقر سعر تداول الكيلو لدى المستهلك.

 

أسعار الأرز للجملة

سعر أرز الشعير

سجلت أسعار الأرز الشعير«عريض الحبة» زيادة، اليوم الخميس، بمقدار 200 جنيه للطن، ليصل إلى 19,500 جنيه.

وارتفعت أسعار الأرز الشعير «رفيع الحبة» ليسجل سعر الطن 19,000 جنيه، مقارنة بسعره أمس 18,700 جنيه، أي بمقدار زيادة 300 جنيه للطن.

سعر طن الأرز الأبيض

قفزت بشكل حاد أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%» بمقدار 600 جنيه؛ ليصل سعر الطن إلى 29,800 جنيه.

وزادت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%»، ليبلغ سعر الطن 28,800 جنيه.

سعر الأرز للمستهلك

سجل سعر الأرز للكيلو، خلال التعاملات، 30 جنيهًا للمستهلك.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

اسلام السعيد

صحفي مستقل متخصص في الشئون الاقتصادية عملت في أكثر من صحيفة اخبارية مصرية وعربية ولدي خبرة تزيد ن ٥ سنوات في الكتابة الاقتصادية المتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى