الأخبارالمزيدخدماتي

قريبًا.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. أصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، آخر القرارات المتخذة حول جدول امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة الثانوية العامة لعام 2024.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

وننشر لكم في السطور التالية؛ جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات، وحرصًا من موقعنا على تغطية آخر أخبار التعليم في مصر. 

موعد إعلان جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

أكد وزير التربية والتعليم في بيان، أن الإعلان عن جدول الامتحانات «سيكون قريبًا»، إذ إنه من المقرر أن يكون عقب إنهاء كافة إجراءات إصدارها.

امتحانات الثانوية العامة 2024

واعتاد الطلاب وأولياء الأمور أن وزارة التربية والتعليم تصدر جداول امتحانات شهادة الثانوية العامة خلال شهر يونيو، وقبل ما يزيد عن 3 أشهر من بداية الامتحانات.

إعلان مناقشة المواعيد المقترحة لاختبارات المواد 

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن جداول امتحانات الثانوية العامة، سيتم إعلانها بعد مناقشة المواعيد المقترحة لاختبارات المواد مع اتحاد طلاب مصر.

وتقوم اللجنة المسؤولة عن وضع جداول امتحانات الثانوية العامة، بعقد اجتماعًا مع اتحاد طلاب مصر خلال أيام للتوافق حول الشكل النهائي لها.

كمت شدد الدكتور رضا حجازي اللجنة على منح الطلبة فترات زمنية بين المواد، والتي تسمح لهم بالوفاء بمتطلبات المراجعة والتحضر لاختبار كل مادة.

امتحانات الثانوية العامة بعد عيد الأضحى 

ووفقًا للجدول الزمني لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، من المقرر أن تجرى الاختبارات في المواد الأساسية بعد نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا.. موعد أداء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى