الأخبارالمزيدخدماتي

لمشاهدة مسلسلات رمضان.. تردد قناة ام بي سي مصر 2

تردد قناة ام بي سي مصر 2.. تردد قناة ام بي سي مصر 2، هو ما يبحث عنه الكثير من المواطنين، حيث لم يتبقى سوى أيام قليلة على بداية شهر رمضان المبارك، والذي تبدأ فيه مسلسلات رمضان الجديدة، والتي ينتظرها الكثير من محبي الدراما المصرية.

تردد قناة ام بي سي مصر 2

وننشر لكم في السطور التالية تردد قناة ام بي سي مصر 2، بالإضافة للمسلسلات التي سيتم عرضها عبر هذه القناة، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

تردد قناة ام بي سي مصر 2

التردد هو: 12322.

معدل الترميز هو: 27500.

معامل تصحيح الخطأ هو: 6/5.

الاستقطاب هو: أفقي.

القمر الصناعي هو: نايل سات.

تردد قناة Mbc مصر 2 على النايل سات

التردد هو: 12015.

معدل تصحيح الخطأ هو: 6/5.

معدل الترميز هو: 12322.

الاستقطاب هو: عمودي.

القمر الصناعي هو: نايل سات.

مسلسلات رمضان 2024 على mbc 

من المقرر أن يحل علينا شهر رمضان يوم 11 من شهر مارس الجاري، حيث يوافق يوم اثنين، ونعرض لكم مسلسلات رمضان 2024 على mbc، إذ تذيع شبكة قنوات “MBC مصر”، 4 مسلسلات على شاشتها في موسم مسلسلات رمضان 2024، وهم “صلة رحم – العتاولة – أعلى نسبة مشاهدة – المداح 4 “.

مسلسلات MBC مصر في رمضان 

تأتي المسلسلات المقرر عرضها على ام بي سي مصر في رمضان كالآتي:

مسلسل العتاولة

تدور أحداثه في إحدى الحارات الشعبية، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الاتربي، حنان يوسف، وعدد من الفنانين، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل صلة رحم 

 المسلسل من بطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ومحمد دسوقي، وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يعد المسلسل من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، إخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر.

مسلسل المداح 4

 شارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، مي سليم، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا.. كام يوم باقي على شهر رمضان 2024؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى