اخبار لايتالمزيدخدماتي

“حريق في المحكمة”.. تعرف على أحداث الحلقة الثالثة من المداح 4

أحداث الحلقة الثالثة من المداح 4.. يبحث الكثير من محبي ومتابعي مسلسل المداح الجزء الرابع “أسطورة العودة”، عن أحداث الحلقة الثالثة، والتي تم عرضها اليون.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 4

وننشرها لكم في السطور التالية، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات، وحرصًا من موقعنا على تغطية آخر أخبار الفن في مصر.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 4

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “المداح 4” ظهور صابر في بداية الحلقة، حيث كان يهرب من الأشخاص التي يعتقدون أن صابر “حمادة هلال” هو من قتل درغام، وأثبتت منال لهبة مجدي “رحاب” أن صابر هو من سحر لها. 

الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 4

وذهب صابر بعد ذلك ليبحث عن سناديب الموت التي توجد في الإسكندرية، ليصل إلى هناك ويرى مقبرة، ثم يفتح صابر صابر المقبرة ويعثر على رسائل ويأخدها. 

وبعد ذلك تتفاجئ عائشة “قريبة صابر” حيث يأتي فتحي عبد الوهاب إلى بيتها، ثم يذهب صابر إلى هناك ويكتشف أن عائشة قتلت بنتها وقطتعتها. 

مسلسل المداح 4

ثم يذهب صابر إلى بيته ويرى عماد ويدور بينهما حوار أن صابر لم يستحق العلامة من البداية، لأنه فتح البوابة للجن وأقران قذح سيظهرون قريبًا.

ثم تأتي جلسة عائشة ويحضر الجلسة أقاربها والدكتور عبد السميح، ويتسبب في حريق في المحكمة وتنتهي الحلقة بحريق كبير داخل المحكمة. 

أبطال مسلسل”المداح 4″ 

يشارك في مسلسل “المداح” كلاً من: فتحي عبدالوهاب، حمادة هلال، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، دنيا عبدالعزيز، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير.

اقرأ أيضًا.. أحداث الحلقة الأولى لمسلسل الحشاشين

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى