الأخبارالمزيدخدماتي

قريبًا.. موعد إعلان جدول الثانوي الفني 2024

موعد إعلان جدول الثانوي الفني 2024.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل استعدادها لإعلان جداول امتحانات شهادة إتمام الدراسة، وذلك بمرحلة التعليم الثانوي الفني للعام الدراسي 2023-2024.

موعد إعلان جدول الثانوي الفني 2024

وننشر لكم في السطور التالية؛ موعد إعلان جدول الثانوي الفني 2024، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات، حيث ازداد البحث عنه مؤخرًا.

موعد إعلان جدول الثانوي الفني 2024

وينتظر عدد كبير من طلبة الدبلومات الفنية بنظاميها 3 و5 سنوات إصدار جداول امتحانات الأقسام الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي والتكنولوجيا التطبيقية، بهدف التحضر للاختبارات وفقا لترتيب المواد بكل جدول.

جدول الثانوي الفني 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها تعمل خلال الفترة الحالية على الانتهاء من وضع جدول امتحانات الدبلومات الفنية، والتي من المقرر أن تبدأ في شهر مايو المقبل.

وبعد انتهاء اللجنة المكلفة بوضع جدول الامتحانات من إعداده، سيجرى مناقشته مع اتحاد طلاب مصر للنظر في مدى موافقته احتياجات الطلاب.

نشر جدول الثانوي الفني 2024

ثم بعد ذلك يتم نشر جداول امتحانات الدبلومات الفنية، من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من خلال قنواتها الرسمية على الإنترنت، وتوزعه على المدارس.

ترتيب المواد في جداول الثانوي الفني 

وأكدت الوزارة على اللجنة المكلفة بوضع جدول الامتحانات ضرورة ترتيب المواد بشكل يحقق راحة الطلبة في كل شعبة وتخصص، ولفتت إلى أن ترتيب المواد في الجداول مشابه لما كان عليه الأمر في العام الماضي، مع اختلاف الأيام.

تسجيل استمارات التقدم لدخول امتحانات الدبلومات الفنية

وتوفر وزارة التربية والتعليم تسجيل استمارات التقدم لدخول امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023-2024، وذلك من خلال بوابة مركز المعلومات التابعة لها على الإنترنت بالبريد الإلكتروني المدرسي الخاص بك.

أما إذا لم يكن لدى الطالب بريد إلكتروني، فيستطيع الحصول عليه من خلال البيانات التي تتوفر لدى مسئول الحكومة الإلكترونية بالمدرسة.

اقرأ أيضًا.. طرح جدول الثانوية العامة 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى