الأخبارمصر

مشاهدة مسلسلات رمضان 2024 علي شاهد و Watch IT

تحظي الأعمال التي تعرضها المنصات الرقمية دائما، بمشاهدة كبيرة في موسم رمضان الدرامي، وفي السطور التالية، و نلقي الضوء على قائمة الأعمال التي تقرر عرضها عبر منصة “شاهد” و”واتش إت” أونلاين.

مشاهدة مسلسلات رمضان 2024 على منصة شاهد

تضم قائمة المسلسلات التي تقرر عرضها عبر منصة “شاهد”، مجموعة من الأعمال الدرامية المتنوعة وهي:

1- مسلسل “كوبرا” 

يعد مسلسل “كوبرا” من أهم الأعمال التي ينتظرها الجمهور في رمضان 2024، والعمل يشارك في بطولته نخبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل: محمد إمام، ومحمود عبدالمغني، و نيرمين الفقي، ومن إخراج أحمد شفيق، وتأليف أحمد أبو زيد.

2- مسلسل “العتاولة”

تدور أحداث المسلسل في قالب من الإثارة و الأكشن، ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

3- مسلسل “المداح أسطورة العودة”

تعرض المنصة الرقمية، الجزء الرابع من مسلسل “المداح ” والذي يحمل اسم “المداح أسطورة العودة” والعمل بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، حنان يوسف، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

4- مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

ينافس مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” الذي يعرض على منصة “شاهد” في موسم مسلسلات رمضان 2024, وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية.

يخوض بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وشيكو ، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج محمد أمين.

5- مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

تراهن الفنانة مي عمر في موسم رمضان 2024 على مسلسل جديد يحمل اسم “نعمة الأفوكاتو” وتدور أحداث في قالب اجتماعي مثير، والعمل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر، أحمد زاهر، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وكمال أبو رية، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

6- مسلسل “صيد العقارب”

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي يحمل مزيجًا من التشويق والغموض والمفاجآت، وهي من نوعية الأعمال الدرامية التي تفضلها غادة عبدالرازق، ويرغب جمهورها في متابعتها ومشاهدتها وفك الألغاز التي تحيط بالأحداث.

ويناقش “صيد العقارب” قضية صراعات بين الأقارب والعائلات، وتجسد خلال الأحداث الفنانة غادة دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، كما تعيش في صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، إضافة لعدد من النجوم الكبار، وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

7- مسلسل ” أشغال شقة”

يعرض مسلسل “أشغال شقة” على منصة “شاهد” في موسم مسلسلات رمضان 2024.

ويشارك في البطولة، هشام ماجد وأسماء جلال، وعدد من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن تأليف شيرين دياب وخالد دياب ومن إخراج خالد دياب.

مشاهدة مسلسلات رمضان 2024 علي منصة Watch IT

تعرض منصة “واتش إت” في رمضان 2024 باقة متنوعة من الأعمال الدرامية هي:

1- مسلسل “سر إلهي”

تدور أحداث مسلسل “سر إلهي” في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق، ويتناول قصة “نصرة” التي تواجه الحياة بمفردها بعد خداع أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

ويشارك في بطولة مسلسل “سر إلهي” بجانب روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي.

2- مسلسل “حق عرب”

مسلسل “حق عرب” تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك في بطولته: سلوى عثمان، هدى المفتي، وليد فواز، رياض الخولي، وفاء عامر، وهو تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

3- مسلسل “فراولة”

يضم مسلسل “فراولة” مجموعة متميزة من نجوم التمثيل بمصر مثل: نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء.

4- مسلسل “جودر”

مسلسل “جودر” بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، جيهان الشماشرجي، تارا عماد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

5- مسلسل ” المعلم”

تدور أحداث مسلسل “المعلم” في قالب شعبي، يجمع بين الإثارة والأكشن، وهو بطولة مصطفى شعبان.

6- مسلسل “بيت الرفاعي”

يضم مسلسل “بيت الرفاعي” نخبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر، مثل أمير كرارة وأحمد رزق وأحمد فؤاد سليم وميرنا وليد ورحاب الجمل وصفاء الطوخي ومحمد لطفي وسيد رجب، والمسلسل من إخراج أحمد نادر جلال.

7- مسلسل “إمبراطورية ميم”

ينافس مسلسل “إمبراطورية ميم “في موسم مسلسلات رمضان 2024، ويلعب بطولته الفنان خالد النبوي، ويشارك به كل من: حلا شيحة، نور النبوي، محمود حافظ، نشوى مصطفى، مايان السيد، هاجر السراج.

8- مسلسل “بابا جه”

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم: نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمي ومحمود البزاوي.

9- مسلسل “صيد العقارب”

المسلسل تدور أحداثه في قالب اجتماعي مثير، وبطولة الفنانة غادة عبدالرازق.

10- مسلسل ” الكبير أوي 8″

ينافس نجم الكوميديا أحمد مكي في سباق رمضان الدرامي 2024 بمسلسل “الكبير أوي 8” ويشارك في بطولته بجوار أحمد مكي، محمد سلام.

11- مسلسل ” مسار إجباري”

يتناول مسلسل “مسار إجباري” قصة شابين في منطقة شعبية يخوضان حياة صعبة وبعد فترة من الزمن يكتشفان أنهما أخين لأب واحد ومن أم مختلفة ويجمعهما مسار واحد، يحاولان خلال الأحداث كشف أسرار حول حياة والدهما الراحل، المسلسل بطولة أحمد داش وعصام عمر.

طالع أيضاً المزيد

“متوفر”.. رابط موقع مسلسلات رمضان 2024 لاروزا

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى