الأخباربحوث ومنظماتمصر

«صحة الحيوان» يواصل لقاءاته مع الباحثين في المعامل الفرعية بالمحافظات

>> شاهين: متابعة طلبات الباحثين وحل مشاكلهم ورفع كفاءة العمل لخدمة البحث العلمي

عقد الدكتور ممتاز شاهين مدير معهد بحوث الصحة الحيوان اجتماعا والباحثين بجميع المعامل الفرعية على مستوى الجمهورية وعددها 38 معمل فرعى لمناقشتهم وحل المشاكل التى تواجههم باستخدام تقنية الفيديو كونفرانس وذلك علي مدار أكثر من ساعتين.

وكلف «شاهين» الدكتورة إيناس عبد الرحمن وكيل المعهد للمعامل الفرعية بمتابعة جميع طلبات الباحثين والعاملين في هذه المعامل وحلها بأسرع وقت ممكن، مشددا على ان هذه اللقاءات تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الزراعة السيد القصير بضرورة التواصل والتلاحم المستدام مع الباحثين بجميع انحاء الجمهورية لرفع كفاءتهم وتنمية مهاراتهم وإزاله العقبات التى تواجههم لتحسين الاداء فى المعامل.

وأشاد مدير معهد صحة الحيوان بدور الباحثين بمختلف المعامل التابعة للمعهد على الجهد المتميز والطفرة الحالية مشيرا إلي تنفيذ خطة لتدعيم المعامل الفرعية وتسهيل عملهم وتلبية طلبات الباحثين فى دقائق بعد أن كانت تأخذ ايام وربما أكثر من ذلك.

وأكد «شاهين»، على ان معهد بحوث صحة الحيوان وباحثيه جزء لا يتجزأ من وزارة الزراعة مشيرا إلى دورها فى تنفيذ المشاريع القومية طبقا لاستراتيجية مصر 2030.  بما ينعكس على تحقيق معدلات نمو كبيرة رغم التحديات التي تواجهها البلاد في ظل انتشار فيروس كورونا عالميا.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى