اكساد و ايكارداالأخبارالوطن العربىبحوث ومنظماتمصر

مدير «أكساد» مدينا الحادث الإرهابي في شرق قناة السويس: الدعم المطلق للرئيس السيسي للقضاء علي الإرهاب

>> العبيد: أرض الكنانة حباها الله العظمة والقوة والقائد الملهم والشجاع ولن يثنيها هذا العمل الإرهابي الجبان

أدان المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة «أكساد» التابع لجامعة الدول العربية برئاسة الدكتور نصرالدين العبيد مدير عام «أكساد» الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف إحدى محطات رفع المياه شرق قناة السويس غرب سيناء ، والذي أسفر إن استشهاد 11 فردا من القوت المسلحة المصرية.

وبعث «العبيد» ببرقية دعم للخطوات التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي لحماية الدولة المصرية من محاولات الإرهابيين النيل من الإرادة المصرية لمكافحة الأرهابي واجتثاثه من جذوره.

وقال مدير عام «أكساد» في نص برقية المنظمة للرئيس عبدالفتاح السيسي: «تلقينا ببالغ الحزن والأسي العميقين، نبأ العمل الإرهابي المروع الذي أودي بحياة ثلة من جنودنا الأبطال من الجيش المصري العظيم في سيناء العربية، وإنني إذا إعرب لفخامتكم بالإصالة عن نفسي وباسم العاملين في منظمة المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة «أكساد»، وهي إحدى المنظمات التابعة لجامعة الدول العربية ومقرها دمشق عن عميق تأثرنا ومطلق تضامننا مع فخامتكم وشعبنا العظيم في مصر».

وأضاف «العبيد» ان «اكساد» تدين وتستنكر بأشد العبارات هذا العمل الجبان ونسأل المولي عز وجل أن يحتسب الضحايا شهداء عند ربهم وأن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهمكم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن علي المصابين بسرعة الشفاء العاجل وان يحفظ مصر وشعبها العزيز علي قلوبنا جميعا من كل مكروه وكلنا ثقة بأن أرض الكنانة وما حباها الله من عظمة وقوة وقائد ملهم وشجاع لن يثنيها هذا العمل الإرهابي الجبان عن إستمرار تقدمها وازدهارها بقيادتكم الحكيمة.. ودمتم فخامة الرئيس ودامت مصر أبية عزيزة.

كما بعث مدير عام «أكساد» ببرقية آخري إلي وزير الزراعة السيد القصير معربا عن صدمة المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة بالعمل الارهابي المروع الذي أودى بحياة بثلة من جنودنا الأبطال من الجيش المصري العظيم في سيناء العربية.

وقال «العبيد» في برقيته لوزير الزراعة، :« اننا اذ نعرب لمعاليكم عن عميق تأثرنا وبالغ حزننا ومطلق تضامننا مع معاليكم ومن خلالكم مع شعبنا العظيم في مصر العربية ندين ونستنكر هذا العمل الارهابي الجبان بأشد العبارات، ونتقدم لمعاليكم ولأسر الضحايا بأحر التعازي ، سائلين المولى عز وجل ان يحتسبهم شهداء عند ربهم وان يتغمدهم بواسع رحمته وان يلهمكم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء وأن يحفظ مصر وشعبها العزيز على قلوبنا جميعا من كل مكروه».

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى