اخبار لايتمتفرقات

تبلغ قيمتها أكثر من ٤ ملايين جنيه ..سرقة 700 خروف بإحدى المزارع في هذه البلد تعرف عليها 

تعرض أحد المزارعين البريطانيين لحادث سرقة استهدف أغنام وخراف يملكها وتبلغ قيمتها نحو 140 ألف دولار بما يعادل تقريبا 4 ملايين و 280 ألف جنيها مصريا ، حيث سرق اللصوص ، حسبما تردد ، قطيعا يضم 700 رأسا من الماشية في إحدى المزارع بفيكتوريا الشمالية ، حسب صحيفة الجارديان البريطانية اليوم.

ونقلت الصحيفة عن الشرطة قولها إن 197 نعجة “ميرينو ” عليها علامات أذن أرجوانية اللون و 493 “حملا ” أبيض من نوع ميرينو أيضا ولكن عليها علامات أذن حمراء ، جرى اقتيادها من إحدى مزارع لوجان التي تبعد على بعد نحو 80 كيلومترا غرب بنديجو ، في في الفترة ما بين 21 أكتوبر و 1 فبراير.

ولفتت “الجارديان ” إلى أن خراف ونعاج وأغنام “المارينو” تقدر قيمتها بنحو 139 ألف دولار ، وأنها كانت بكامل أصوافها في وقت السرقة .

وأفاد المحققون أن الخرفان ربما نقلت بين الولايات و أن الجناة المزعومين احتاجوا إلى استخدام ما لا يقل عن شاحتنين ذات أربع طوابق .

كما أنهم احتاجوا إلى استخدام كمية كبيرة من السياج المحمول ، إلى جانب كلاب حراسة الخراف لإحكام السيطرة عليها ، في حين أن المالك لم يلاحظ أنها فقدت حتى هذا الشهر .

ووصلت سرقة الماشية إلى ذروتها خلال عقد في 2021 ، وفقا لجهاز إحصائيات الجريمة ، مما يكلف الفلاحين 2,8 مليون دولار سنويا .

وأشارت “الجارديان ” إلى أن تسع صحف نشرت تقارير بأن غالبية المواشي المسروقة كانت من الخراف ، والتي تقدر قيمتها 1.9 مليون دولار ، بينما لم يتم استعادة معظم الحيوانات مرة ثانية .

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى