الأخبار

تعرف على مواعيد عرض مسلسل المداح 2023 الحلقة 11

مواعيد عرض مسلسل المداح 2023 الحلقة 11.. يعرض الجزء الثالث من مسلسل المداح (أسطورة العشق) عبر قنوات «mbc مصر»، ومنصة «شاهد vip» حصريًا طوال أيام شهر رمضان الكريم.

مواعيد عرض مسلسل المداح 3 الحلقة 11

تذاع الحلقة الحادية عشر من مسلسل المداح 3، في الأوقات التالية:

قناة «mbc مصر»

ـ العرض الأول: الساعة 8:00 مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 12:00 مساءً.

قناة «mbc مصر 2»

ـ العرض الأول في الساعة 11:00 مساءً، على أن تكون الإعادة الساعة 5:00 مساءً.

أحداث مسلسل المداح 

تدور أحداث مسلسل المداح حول الشيخ «صابر المداح» الذي تبناه ورباه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

أبطال وصناع مسلسل المداح 

مسلسل «المداح 3 ـ أسطورة العشق»، بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت، ورانيا فريد شوقي.

المسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

 

قنوات عرض مسلسل المداح 3

يعرض الجزء الثالث مسلسل المداح «أسطورة العشق» حصريًا عبر منصة «شاهد vip»، وكشف بوستر المسلسل الذي يظهر خلاله «حمادة هلال» وهو يحمل طفلًا رضيعًا عن أن هذا الطفل تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك الرئيسي لأحداثه.

اقرأ أيضاً

انخفاض سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي السبت 1-4-2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى